أخبار عاجلةتقاريرتوب ستوري

اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال رسمي لغات.. وموعد ظهورها في القاهرة

أعلنت محافظة الجيزة نتيجة تنسيق رياض الأطفال رسمي لغات، للالتحاق بالمدارس التجريبية في العام الدراسي الجديد 2024/2025، كما كانت قد أعلنت عنها محافظة المنوفية، ويتوالى إعلان المحافظات الأخرى تباعا خلال الأيام المقبلة. ونعرض لكم روابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال رسمي لغات للمحافظات التي أعلنت عنها، وروابط الاستعلام بالمحافظات التي لم تعلن عنها بعد.

نتيجة تنسيق رياض الاطفال رسمي لغات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، نتيجة تنسيق رياض الاطفال رسمي لغات والمتميزة للغات للعام الدراسى الجديد 2024 / 2025، وتتيح لأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة طلب التحاق طفلهم لاستكمال خطوات الالتحاق بالمدرسة خلال 15 يوما في حالة الموافقة.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال رسمي لغات

ونوهت المديرية على أولياء الأمور، بضرورة طباعة الموافقة على استمارة التقديم الالكتروني عند قبول الطالب لتقديم استمارة النتيجة واستمارة التقديم معًا للمدرسة المقبول بها ضمن الأوراق المطلوبة لاستكمال إجراءات تقييد الطالب في الصف الأول رياض أطفال.

وتسمح مديرية التربية والتعليم بالجيزة باستلام ملفات التقدم للصفوف الأول رياض أطفال والأول الابتدائي والأول الإعدادي والأول الثانوى من أولياء الأمور بدون الكشف الطبى أو البطاقة الصحية، بشرط أن يتقدم ولى الأمر بالبطاقة الصحية والكشف الطبى قبل بداية العام الدراسي وذلك منعًا للتكدس.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال رسمي لغات

 

نتيجة تنسيق رياض الأطفال رسمي لغات

الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي الجيزة

ويمكن الآن لأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي الجيزة لمعرفة موقف الطلب وطباعة النتيجة في حالة الموافقة، عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من هــنــا.
  • اختيار الاستعلام عن نتيجة.
  • اختيار نوع الاستمارة “لغات أو متميز”.
  • إدخال الرقم القومي للطفل المدون في شهادة ميلاده.
  • الضغط على استعلام.
  • ستظهر النتيجة إما بالقبول أو جار فحص طلبك أو رفض.
  • يتم طباعة النتيجة في حالة الموافقة.

وكشفت نتائج فحص طلبات التقديم في مرحلة رياض الأطفال بالجيزة، عن قبول الأطفال البالغة أعمارهم 5 سنوات وشهرين حتى 5 سنوات و11 شهرًا و9 أيام، كمرحلة أولى لتنسيق رياض الأطفال 2024 الجيزة، فيما يظهر للأطفال أقل من عمر 5 سنوات وشهرين نتيجة “جار فحص طلبك” مما قد يؤهلهم للقبول في المرحلة الثانية حال توفرت كثافة استيعابية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال رسمي لغات

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 المنوفية

كذلك يتاح لأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 المنوفية، من خلال الرابط الرسمي للنتيجة من هـــنــا بالرقم القومي للطفل.

وفي بيان رسمي أعلنت محافظة المنوفية، عن قبول 4 آلاف و737 طالبا وطالبة وزيادة عدد الفصول لـ107 فصول، بواقع 19 فصلا إضافيًا لاستيعاب أكبر عدد من الطلاب المتقدمين.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة

ولم تعلن حتى الآن مديرية التربية والتعليم نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة، إلا أنه من المتوقع أن يتم الاعلان عنها خلال أيام قليلة.

وعند الدخول إلى موقع محافظة القاهرة للاستعلام على نتيجة تنسيق رياض أطفال من هـــنـــا، سيجد ولي الأمر رسالة نصها كالتالي “انتظروا نتيجة المرحلة الاولى – يمكن الاستعلام عن النتيجة بمجرد ظهور زر استعلام – عدم ظهور زر استعلام يعنى ان النتيجة لم تظهر بعد”  وستختفي تلك الرسالة وتظهر كلمة “الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال” خلال أيام عقب تفعيل الخدمة.

كذلك يمكن لأولياء الأمور الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة للاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 القاهرة من هــنـا حال ظهورها.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button