الشعلة

اعرف نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2022

مع غلق باب التقديم بقطاع المعاهد الأزهرية لمرحلة رياض الأطفال ومرحلة أولى ابتدائي بعد استمراره لمدة 40 يوميًا، ارتفعت عمليات البحث عن موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2022، حفاظًا على مستقبل أبنائهم.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالأزهر 2022

وكشفت مصادر في الأزهر الشريف، عن ميعاد الإعلان عن جميع أسماء المقبولين بمرحلتي مرحلة رياض الأطفال ومرحلة أولى ابتدائي في قطاع المعاهد للعام الدراسي الحالي 2023-2022، بالمعاهد العادية والمعاهد النموذجية.

وقال المصدر إنه سوف يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في المعاهد الأزهرية في مرحلتي رياض الأطفال ومرحلة الصف الأول الابتدائي في أيام قليلة، من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف، بالرابط التالي: (هنا)

وأشار المصدر، إلى أن التقديم سيشهد إقبالًا شديدًا من أولياء الأمور على إلحاق جميع أبنائهم في المعاهد الأزهرية بجميع المحافظات المتنوعة، ما يعكس ثقتهم في الأزهر الشريف الذي سيشهد تطورًا باستمرار برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

ولفت المصدر إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية سيحظى برعاية الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، الذي يتابع العملية التعليمية بشكل مستمر أولًا بأول، لتذليل العقبات أمام أولياء الأمور والتلاميذ.

نتيجة قبول رياض أطفال أزهري 2022

وأعلن قطاع الأزهر الشريف أنه سيتم إعلان نتائج قبول التنسيق لمرحلة رياض الأطفال الأزهري لعام 2022-2023، بالانترنت من خلال رابط النتائج المخصص، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية حيث ستصبح متاحة للجميع.

وقام الأزهر الشريف بالإعلان عن فتح باب التسجيل من خلال الانترنت لطلبة مراحل رياض الأطفال ومرحلة الصف الأول الإبتدائي الأزهري بالمعاهد بجميع أنواعها وهي «معاهد النموذجية، معاهد العادية، المعاهد الخاصة».

كما قام قطاع الأزهر الشريف بتحديد الرابط الرسمي لنتائج تنسيق مرحلة رياض الأطفال الأزهري لعام 2022-2023، عبر بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، حيث من الجدير بالذكر أن الإعلان عن النتائج سيكون في نهاية الشهر الجاري أو مع بدء شهر أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

4 قتلى فلسطينيين و7 إصابات في صفوف القوات الإسرائيلية بعد اقتحام مخيم جنين

admin

دار الإفتاء توضح حكم الحج من مال الزوجة الخاص

admin

حبس مرتكب المذبحة العائلية وإجراء لبيان سلامته العقلية

admin