الشعلة

اعرف طرق التقديم لشقق الإسكان الاجتماعي قبل غلق باب الحجز

تصدر محرك البحث آخر موعد في تسجيل شقق الإسكان الاجتماعي”جوجل”خلال الساعات الماضية، حيث يبحث الكثير من الشباب وخاصة المقلبين على الزواج عن آخر موعد في تسجيل شقق الإسكان الاجتماعي، نظراً لأهمية الشقة، خاصة في زيادة أعداد السكان وكثرتهم، ويعاني الشباب من عدم قدرتهم على شراء شقة من أماكن أخرى يلجؤ إلى شقق الإسكان الاجتماعي، المناسبة لحالتهم المادية.

 

تصدر محرك البحث آخر موعد في تسجيل شقق الإسكان الاجتماعي”جوجل”خلال الساعات الماضية، حيث يبحث الكثير من الشباب وخاصة المقلبين على الزواج عن آخر موعد في تسجيل شقق الإسكان الاجتماعي، نظراً لأهمية الشقة، خاصة مع زياجة أعداد السكان وكثرتهم، ويعاني الشباب من عدم قدرتهم على شراء شقة من أماكن أخرى يلجؤ إلى شقق الإسكان الاجتماعي، المناسبة لحالتهم المادية.

آخر موعد في تسجيل شقق الإسكان الاجتماعي

حيث بدا العد التنازلي لآخر موعد في تسجيل شقق الإسكان الاجتماعي 2022، وذلك من خلال موقع صندوق الإسكان الاجتماعي “اضغط هنا” الذى أكد على طرح وحجز وحدة في سكن لكل المصريين المحدودي ومتوسطي الدخل من المواطنين المصريين

ونستعرض معكم آخر موعد في تسجيل شقق الإسكان الاجتماعي، والتي تخصصها الحكومة المصرية لمحدودي ومتوسطي الدخل من المواطنين المصريين، ، فهو يكون غدا الخميس الموافق 27 أكتوبر 2022.

طرق حجز الإسكان الاجتماعي

آخر موعد في تسجيل شقق الإسكان الاجتماعي.. ويتم التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للإسكان الاجتماعي
اولاً: يقوم المتقدم بشراء دراسة الشروط وتصوير الايصال الخاص بالسداد.
ثانياً: يقوم الشخص كذلك بملئ استمارة الحجز للوحدة السكنية والإقرار، ويضع صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجه على أن تكون سارية.
ثالثاً: يقوم الشخص بتثبيت الدخل بشهادة إثبات الدخل السنوي أو الشهري للفرد أو الأسرة للزوج والزوجة.
رابعاً: يقوم الشخص المتقدم برفع الاوراق المطلوبة على حسابه في موقع الإسكان الاجتماعي عبر موقع وزارة الإسكان الاجتماعي.
و يدخل الشخص على رابط البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعى ويقوم بتسجيل دخول الإسكان الاجتماعي من خلال الرقم القومي لصاحب الطلب، ورقم     الموبايل لصاحب الطلب وكذلك كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور.

مقالات ذات صلة

مجازاة 5 من طاقم تمريض مستشفى السويس العام لتقصيرهم في العمل

admin

منتخب إيطاليا يفوز على مالطا بهدفين في تصفيات أمم أوروبا

admin

جمال سليمان: هذا هو الفرق بين عبدالجبار في “عملة نادرة” ومندور أبوالدهب بـ”حدائق الشيطان”

admin