الشعلة

اعرف حقيقة منع البنك الأهلي الشراء من موقع أمازون عبر الكروت الائتمانية

كشف البنك الأهلي المصري  حقيقة ما تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن منع الشراء عبر الكروت الائتمانية للبنك من موقع أمازون من خارج مصر.

وأضاف مصدر مسئول بالبنك الأهلي المصري، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن التعامل بالشراء على مواقع التسويق الإلكتروني من خلال البنك الأهلي  متاح لجميع العملاء ويمكنهم أيضا الشراء من موقع أمازون دون أي معوقات.

وتدول بعض رواد السوشيال ميديا الحديث عن قيام البنك الأهلي بمنع الشراء خارجيًا من مواقع التسويق الإلكتروني وتحديدًا موقع أمازون.

جدير بالذكر، رفع البنك الأهلي المصري العائد الثابت على الشهادة الذهبية الجديدة بالدولار الأمريكي التي يصدرها البنك ومدتها 3 سنوات، وكذا شهادات أهل مصر الدولارية بآجال 5 و7 سنوات، وذلك للإصدارات الجديدة من الشهادات اعتبارًا من 9 أكتوبر الجاري، ويمكن الادخار فيها من خلال كافة فروع البنك أو عن طريق تطبيق الأهلي نت، تيسيرًا على العملاء.

جذب الدولار واستثمارات المصريين العاملين بالخارج

ويهدف البنك الأهلي من طرح الشهادة الذهبية الجديدة  جذب الدولار واستثمارات المصريين العاملين بالخارج، على أن تكون الشهادة الذهبية الجديدة لمدة 3 سنوات بعوائد تصل إلى 5.30% سنويًا، 5.25% نصف سنويًا، 5.20% ربع سنويا و5.15% شهريا بحد أدنى 500 دولار أمريكي أو مضاعفاتها.

مقالات ذات صلة

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم الأحد 18 يونيو 2023.. والقنوات الناقلة

admin

زلزال عنيف بقوة 4.9 ريختر يضرب اليابان

admin

فريد الأطرش يضع تمثالا لامرأة بغرفة نومه بديلا عن زواجه

admin