الشعلة

اعرف الجديد في برامج كلية الآداب جامعة عين شمس

زاد البحث من قبل الطلاب والمقبلين على الالتحاق بـ كلية الآداب جامعة عين شمس، عن برامج الكلية، بعدما أعلنت جامعة عين شمس، عن تفاصيل برامج كلية الآداب، للعام الجديد، وأكدت أنها تقدم 4 برامج دراسية جديدة بمصروفات.

برامج كلية الآداب جامعة عين شمس

حيث بينت الجامعة، أن البرامج الجديدة تتضمن برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية «جيوماتكس»، وبرنامج اللغة الهندية وبرنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية وبرنامج الدراسات الإنجليزية البينية.

 كلية الآداب جامعة عين شمس

وأوضحت أن برنامج التقنية الرقمية للمعلومات المكانية «جيوماتكس، يهدف إلى تحليل الصور الفضائية والأعمال المساحية من خلال التدريب على أحدث البرمجيات والأجهزة المساحية، و برنامج اللغة الهندية ويهدف إلى دراسة وتعلم اللغة الهندية في مستويات القراءة والكتابة والترجمة بأنواعها في المجالات المختلفة.

كما أوضحت أيضًا أن برنامج الدراسات العبرية والإسرائيلية، ويتيح دراسة بنية المجتمع الإسرائيلي وفهم عمق المجتمع، وإعداد باحثين لديهم القدرة على وضع دراسات تحليلية شاملة لكل مرحلة مستجدة، وبرنامج الدراسات الإنجليزية البينية يوفر العديد من فرص العمل في المجالات المختلفة مثل الإعلام والإرشاد السياحي والتنمية البشرية.

مقالات ذات صلة

الداخلية تواصل المرحلة الـ24 من مبادرة “كلنا واحد” لتوفير السلع بأسعار مخفضة

admin

متحدث الوزراء: لن يضار مواطن واحد من مشروع رأس الحكمة.. و 8 ملايين سائح في طريقها لمصر

admin

النيجر.. رفع حظر التجول المفروض منذ الانقلاب

admin