الشعلة

اعتبارا من الأحد المقبل.. أسعار الخبز السياحي والفينو بعد الانخفاض

تصدرت أسعار الخبز السياحي والفينو بعد الانخفاض الأكثر بحثا عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل بعد أن أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن تطبيق خفض أسعار الخبز السياحي سيبدأ من يوم الأحد المقبل بالأسعار الجديدة.

أسعار الخبز الجديدة بعد التراجع

كشفت الشعبة العامة للمخابز بالغرف التجارية، عن أسـعار الخبز بعد انخفاضه للسياحي والفينو، والتي جاءت على النحو التالي:
سعر رغيف الفينو وزن 25 جراما بـ 100 قرشًا.
سعر رغيف الخبز السياحي وزن 25 جراما بـ 50 قرشًا
سعر رغيف الخبز السياحي وزن 40 جرام بـ 75 قرشًا.
سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جرام 150 قرشًا.
سعر رغيف الفينو وزن 50 جرام 150 قرشًا.

أسعار الخبز السياحي والفينو بعد الانخفاض

كما اكد طارق حسانين رئيس غرفة صناعة الحبوب في اتحاد الصناعات، قال إن سعر الخبز السياحي زنة 80 جرامًا يصل لـ جنيه ونصف، ووزنة 40 جرامًا يبلغ 75 قرشًا، وزنة 25 جرامًا سيكون 50 قرشًا، أما العيش الفينو فوزن 35 جرامًا سيكون بجنيه، ووزن 70 جرامًا سيكون بجنيه ونصف.

قال نصر ثابت وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة، إن هناك انخفاضا ملحوظا في أسعار الدقيق، مشيرًا إلى أن سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جراما بـ150 قرشا ورغيف الخبز وزن 40 جرام بـ 75 قرشا ورغيف الخبز 25 جرام بـ50 قرشا.

أسعار الخبز السياحي والفينو

وأضاف ثابت، خلال مداخلة هاتفية، عبر تصريحات تليفزيونية له ، أن رغيف الفينو بـ 100 قرشا للرغيف وزن 25 جراما، وبسعر 150 قرشا لرغيف الفينو وزن 50 جراما، مبينا أن انخفاض أسعار الدقيق فضلا عن انخفاض أسعار رغيف الخبز، سيكون له تأثير كبير على انخفاض سعر السندوتشات (الفول والطعمية) في المطاعم الفترات المقبلة.

وأشار  إلى أن هناك توجيهات مستمرة من وزير التموين بالمتابعة المستمرة في المخابز، والعمل على تنفيذ التوجيهات الرئاسية من أجل خدمة المواطن المصري.

كما أكد وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين القاهرة، أنه تم الاتفاق مع شعبة المخابز من خلال وزارة التموين، بشأن تحديد سعر ووزن الخبز السياحي والفينو، وعدم الإخلال بالأسعار الفترة المقبلة والالتزام بالسعر المعلن بعد انخفاض أسعار الدقيق.

مقالات ذات صلة

بالتفاصيل.. رابط التقديم لـ المسابقة التكميلية بوظائف التعليم

admin

الموسيقيين: إحالة ويجز للتحقيق حال إحياء حفل نهائي كأس العالم 2022

admin

ضوابط خاصة لدمج ذوى الإعاقة فى المنظومة التعليمية اعرف التفاصيل

admin