الشعلة

استقبال حافل لـ أسامة الأزهري في الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان

تلقى الدكتور أسامة الأزهري – مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف- دعوة كريمة من الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية نور مبارك بكازاخستان، لزيارتها وإلقاء المحاضرات على الطلاب وأساتذة الجامعة هناك.

استقبال حافل لـ أسامة الأزهري في الجامعة المصرية بكازاخستان

وألقى رئيس الجامعة الدكتور محمد الشحات الجندي، كلمة ترحيب قدم الشكر فيها للدكتور أسامة الأزهري على استجابته للدعوة الكريمة.

وعلى مدار 3 أيام ألقى الدكتور أسامة الأزهري، عددا من المحاضرات في مقر الجامعة بمدينة ألماطي بكازاخستان.

ولقى الأزهري حفاوة بالغة وترحيب كبير انتشر صداه على مواقع السوشيال ميديا؛ حيث انتشر عدد كبير من الصور والفيديوهات على حسابات عدد من أبناء الشعب الكازاخي ونائب رئيس الجامعة والأساتذة والطلاب هناك.

 

وفي وقت سابق، أوضح الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، سبب فشل السلفيين في مواجهة الإلحاد، مشيرا إلى أن الإجابة في موقف جمعه بأحد مشايخهم في 2012.

وأضاف أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية وأحد علماء الأزهر الشريف، خلال حلقة اليوم من برنامج الحق المبين الذي يقدمه الإعلامي أحمد الدريني، على قناة دي إم سي: كان لي حوار غالبا في خواتيم سنة 2012، مع أحد مشايخ السلفية في القاهرة وهو كان يقول أنتم إزاي ما زلتم في الأزهر تعتنون بعلم الكلام رغم أنه تكفينا أدلة الكتاب والسنة المشرفة، وأن علم الكلام مأخوذ من اليونان ومرفوض إسلاميا.

مقالات ذات صلة

المحامي أحمد مهران: منع الاعتراف بالطلاق الشفهي جريمة شرعية ومخالفة دستورية

admin

على محمد الشرفاء يكتب: أين أنتم يا عرب؟

admin

اليوم موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى.. والقناة الناقلة

admin