أخبار عاجلةتوب ستوريرياضة

استبعاد ندى حافظ لاعبة السلاح من تمثيل مصر في أي بطولات خارجية

قرر الاتحاد المصري للسلاح، استبعاد اللاعبة ندى حافظ من تمثيل مصر في أي بطولات خارجية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب ما بدر منها في أولمبياد باريس 2024 التي أقيمت الصيف الماضي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن اتحاد السلاح قرر استبعاد اللاعبة ندى حافظ من تمثيل مصر في أي بطولات خارجية، بعد مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، وهي حامل دون أن تخبر مسؤولي الاتحاد.

استبعاد ندى حافظ لاعبة السلاح من تمثيل مصر في أي بطولات خارجية

واتخذ الاتحاد قراره باستبعاد اللاعبة ندى حافظ، دون الافصاح عن القرار خوفًا من أن تستغله اللاعبة اعلاميًا، بعدما تلقت اللاعب العديد من الاشادات بعد مشاركتها أثناء حملها.

ندى حافظ لاعبة السلاح ترزق بزينة

من ناحيتها احتفت البطلة المصرية ندى حافظ  بولادة ابنتها زينة، وذلك بعد أن أثارت مشاركتها في الأولمبياد وهي حامل جدلًا واسعًا، وبرغم ذلك حصدت إعجاب الملايين حول العالم، حيث شاركت البطلة الأولمبية المصرية ندى حافظ جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي أولى الصور لطفلتها الوليدة زينة، إذ حظيت هذه الصور بإعجاب وتفاعل كبيرين من الجمهور الذي قدم أحر التهاني والتبريكات لندى وعائلتها.

وودعت ندى حافظ منافسات سلاح السابر من دور الـ 16 بعدما أقصت المصنفة السابعة في الدور الأول.

وبعد توديعها لأولمبياد باريس 2024  من دور الـ 16، كشفت ندى حافظ لاعبة منتخب مصر للسلاح عبر حسابها بـ إنستجرام، أنها شاركت في أولمبياد باريس وهي حامل بالشهر السابع.

ونشرت ندى حافظ بيان توضح فيه المعاناة التي تعرضت لها خلال مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، قائلة: بطلة أولمبية حامل في الشهر السابع، ما ظهر لكم كاثنين من اللاعبين على منصة اللعب، كانا في الواقع ثلاثة، كنت أنا ومنافستي وطفلي الصغير الذي لم يولد بعد.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button