أخبار عاجلةرياضة

استبعاد أحمد فتوح من قائمة الزمالك المشاركة في السوبر

خرج أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من قائمة الأبيض التي غادرت إلى الإمارات منذ قليل، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وعلمنا، أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استقر على استبعاد أحمد فتوح من قائمة الفريق في السوبر، بسبب ارتباطه بجلسة في المحكمة يوم 22 أكتوبر الجاري، على ذمة القضية المتعلقة بدهسه أحد المواطنين.

وشارك أحمد فتوح في مباريات الزمالك الودية الفترة الأخيرة، ضمن البرنامج الاستعدادي لخوض السوبر المصري، إلا أن تعارض موعد الجلسة مع مواعيد البطولة، تسبب في استبعاده في القائمة.

وكان أحمد فتوح تقدم بواجب العزاء إلى أسرة الراحل أحمد الشبكي، والذي توفى إثر حادث دهس بسيارة لاعب الزمالك في إحدى المدن الساحلية، وذلك وفقًا لما أعلنه المحامي أشرف عبد العزيز.

وفي وقت سابق، قال أشرف عبد العزيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توجهت وبصحبتي اللاعب أحمد فتوح إلى أسره المغفور له بإذن الله المرحوم السيد أحمد السيد الشبكي، لتقديم واجب العزاء في مصابهم الجلل، وقد تفضلوا مشكورين بتقبل العزاء من أحمد فتوح.

وأضاف: أتقدم بخالص الشكر والتقدير لهم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أحمد فتوح، ولهم كل الشكر والتقدير والاحترام، وللفقيد العزيز الرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته.

وسبق وقررت المحكمة إخلاء سبيل أحمد فتوح لحين موعد جلسته المقرر لها يوم 22 أكتوبر الجاري، بكفالة 50 ألف جنيه في قضيتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button