الشعلة

ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأجهزة الكهربائية.. تعرف علي التفاصيل

حالة من الصدمة يعيشها المواطن المصري بعد الارتفاع الجنوني الذي يشهد سوق الأجهزة الكهربائية، وخاصة للمقبلين على الزواج، والذين يريدون شراء جهاز العروسة في ظل الأسعار المرتفعة حاليا في الأسواق المصرية.

فيما عرض برنامج «على مسئوليتي»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع على قناة صدى البلد، تقريراً مصوراً من الشارع، ومن الأسواق المصرية المتخصصة في الأجهزة الكهربائية، عن حركة البيع والشراء للأجهزة  الكهربائية بشارع عبدالعزيز، والاستماع إلى رأي التجار والمواطنين.

قلة الأجهزة تسبب ركود في سوق الأجهزة الكهربائية

وخلال التقرير المصور كشف بعض التجار، عن أن حركة البيع والشراء في سوق الأجهزة الكهربائية، والتي تشهد ركودا كبيرا، نظرا لقلة الأجهزة وليس ارتفاع الأسعار فقط، والتأكيد أن الأسعار تشهد ارتفاعا كبيرا نتيجة الظروف التي أضرت بالعالم أجمع وليس مصر فقط.

حركة البيع قليلة للغاية خلال الأشهر الماضية

فيما ذهب بعض التجار، إلى أن حركة البيع قليلة للغاية خلال الأشهر الماضية، وأن الظروف المناخية وارتفاع درجات الحرارة كانا ضمن أحد الأسباب التي ساهمت في ارتفاع بعض الأجهزة الكهربائية منها «التكييف».

youtube

آخرون كشفوا تفاصيل جديدة عن خريطة الأسعار في السوق حاليا، وأنه منذ فترة كانت الثلاجة «باب واحد»، تباع في السوق بـ 4 آلاف جينه، والآن نتيجة الظروف الاقتصادية وما يشهده السوق أصبحت بـ 8 آلاف، ويمكن القول بأن أسعار الثلاجات تبدأ الآن من 8 آلاف جنيه وحتى 50 ألفا، والمكيف من 5 آلاف جنيه حتى 18 ألفا.

مقالات ذات صلة

تاجيل قضية عروس الاسماعيلية لـ6 نوفمبر المقبل مع أستمرار حبس الزوج

admin

تجاوزت خسائره 2.7 تريليون دولار.. تعرف علي القطاع والمناطق الأكثر تضرراً من كورونا

admin

تعرف علي موعد الانتخابات الرئاسة المصرية 2024.. ومن له حق التصويت والمشاركة في الانتخابات

admin