فن ومنوعات

اختراق حساب ابنة ملياردير مصري والاستيلاء على أموالها

تعرضت ابنة مليادير مصري شهير، مقيمة بالقاهرة الجديدة، لاختراق حسابها البنكي، من قبل عصابة مكونة من 9 أشخاص، استولوا على أموال طائلة من حسابها، بعد وضع خطة محكمة مكنتهم من الوصول إلى البيانات الخاصة بها.

اختراق حساب ابنة مليادير مصري

وكشفت التحريات في الواقعة، أن التشكيل العصابي عمد إلى اخترق تطبيق شركة أوبر، والوصول إلى بيانات العملاء، واستخدام بعض حسابات كباتن شركة أوبر، والتلاعب في موقعها الجغرافي.

وأفادت التحريات في واقعة اختراق حساب ابنة ملياردير مصري، بأن التشكيل العصابي تمكن من استقبال طلبات التوصيل المُسجل بها بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني لمُستخدميها، وإيهام ابنة الملياردير المصري، بوجود خلل بالمنظومة وحتمية تغيير الرقم السرى للحساب، والتحصل على الرقم الجديد منها واستخدامه في إجراء رحلات وهمية وسحب المبالغ المالية المستولى عليها من حسابها البنكي.

وحررت ابنة رجل الأعمال والملياردير الشهير، محضرًا بقسم الشرطة، اتهمت مجهولين باختراق حسابها البنكي والاستيلاء على أموالها.

وتوصل رجال الأمن إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابي مكون من 9 أشخاص تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع النصب والاحتيال على المواطنين، عن طريق اختراق شبكات ونظم المعلومات الخاصة بشركات نقل الركاب الخاصة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم أجهزة حاسب آلي و8 هواتف محمولة محمل عليها محافظ إلكترونية المستخدمين في نشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت جهات التحقيق بالقاهرة، تجديد حبس 9 متهمين، كونوا تشكيلًا عصابيًا، وتمكنوا من اختراق تطبيق شركة أوبر، واستولوا على أموال العملاء، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button