الشعلة

احجز الآن.. فرصة العمر لامتلاك شقة من الإسكان بـ 50 ألف جنيه مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات

تغلق وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، اليوم الإثنين الموافق 22 يناير 2024، باب حجز الشقق السكنية “إسكان المستقبل” بمدينة أسيوط الجديدة ضمن مشروع إسكان المستقبل، تأتي هذه الخطوة ضمن جهود وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة لتوفير فرص الإسكان للمواطنين.

 

مشروع شقق إسكان المستقبل بمدينة أسيوط الجديدة

 

كراسة شروط شقق إسكان المستقبل

ويمكن للمواطنين القيام بعملية الحجز اعتبارًا من يوم 22 يناير الحالي عبر موقع بنك التعمير والإسكان، حيث يتاح لهم الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالشقق المتاحة وشروط الحجز، من خلال الاطلاع على كراسة الشروط على الرابط التالي: اضغط هنــــــــــــــــــــــا.

 

أسعار وأنظمة سداد شقق إسكان المستقبل

أسعار الوحدات محددة للمتر المربع ببيان الوحدات بالجداول المرفقة داخل كراسة الشروط وشاملة نسب التميز لكل وحدة.

تبدأ أسعار الوحدات من 410,760 جنيه بمقدم جدية حجز 50 ألف جنيه.

يتم دفع 20% من قيمة الشقة عند التخصيص.

يتم دفع 10% عند الاستلام.

تقسيط الـ 70% المتبقية على أقساط ربع سنوية لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات.

تتيح الوزارة إمكانية شراء شقق إسكان المستقبل بنظام التمويل العقاري بأسعار الفائدة المعتمدة من البنك المركزي الحالية.

 

شروط حجز شقق إسكان المستقبل

١. أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مصري الجنسية.

٢. الا يقل سن المتقدم عن ٢١ عام في تاريخ الطرح وان يكون له اهلية التصرف والتعاقد.

٣. لا يحق للأسرة (الزوج، الزوجة والاولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

٤. تعتبر أحكام القانون رقم (٩ ٥) لسنة ١٩٧٩ في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللانحة العقارية للهينة وتديلاتها وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم ١٤٨ لسنة ٢٠٠١ ولانحته التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص والقانون ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولانحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

٥. يعتبر الاعلان وكراسة الشروط جزءا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملان لأحكامه.

٦. الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللانحة العقارية للهينة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار او استصدار حكم قضائي واتخاذ الاجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا ” للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث أنه تم تحديد اسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط”.

٧. يقر المتقدم للحجز بأنه قد أطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وان تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهانية على هذه الشروط.

٨. يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة كما يتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالمواقع محل الطرح.

٩. ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهينة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهينة والاجهزة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الحاجز للوحدة حاليا أو مستقبلا.

مقالات ذات صلة

نتاج الاكتئاب والمعاناة.. جوني ديب يطرح “خمسة”

admin

طرق دفع فاتورة الكهرباء .. اعرفها بعد ما اتلغت الفواتير الورقية

admin

3 فئات يمكنها الحصول على قرض بدون فوائد ولا يجوز المطالبة به في هذه الحالة.. أعرف التفاصيل

admin