الشعلة

اتحاد الكرة يُعلن القميص الجديد لمنتخب مصر في غياب محمد صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، القميص الجديد لـ منتخب مصر، والتصميم الجديد الذي يظهر به الفراعنة خلال الفترة المقبلة، في غياب محمد صلاح عن صور إعلان القميص الجديد.

قمصان منتخب مصر الجديدة

وجاء بيان الاتحاد المصري لكرة القدم: الاتحاد المصري لكرة القدم بالشراكة مع شركة بوما العالمية يعلن عن اطلاق القميص الجديد لموسم 2022-2023.

ويواجه المنتخب الوطني اليوم نظيره منتخب النيجر ضمن المباريات الودية في معسكر شهر سبتمبر الجاري، في اللقاء الأول تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي، والذي أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، التعاقد معه خلال الفترة الماضية من أجل التأهل لكأس العالم 2026 والمنافسة على أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

موعد مباراة منتخب مصر أمام النيجر فى ودية شهر سبتمبر

تقام مباراة منتخب مصر أمام النيجر الودية في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويخوض فيتوريا رفقة الفراعنة خلال المعسكر الحالي في سبتمبر -والذي يُعد أول معسكر له- مباراتين وديتين، أمام النيجر وليبيريا، من أجل الوقوف على القوم الأساسي للمنتخب، مستغلًا تأجيل مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة، إلى أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

ينتقل للإنسان.. رصد متحور جديد لفيروس كورونا بين الفئران فى نيويورك

admin

مؤسس مايكروسوفت أبرز رجال الأعمال الخاسرين بسبب فيروس كورونا

admin

ليلى علوي تدعو لتقديم فيلم عربي عن فلسطين

admin