الشعلة

اتحاد الكرة ينتظر إخطار من الفيفا بمشاركة كهربا مع الأهلي في يناير

ينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل السماح لمحمود عبد المنعم كهربا في المشاركة مع النادي الأهلي خلال شهر يناير المقبل.

اتحاد الكرة ينتظر إشارة الفيفا للموافقة على مشاركة كهربا مع الأهلي

وعلمنا أن اتحاد الكرة ينتظر من خطاب رسمي من الفيفا يفيد بمشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مع المارد الأحمر خلال المباريات، بداية من يوم 12 يناير كما ذكر التونسي محامي اللاعب في تصريحات تليفزيونية بالأمس.

تصريحات محامي كهربا بعد خطاب الفيفا لاتحاد الكرة

أكد التونسي على عباس، محامي محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب من حقه المشاركة مع الفريق بعد يوم 11 يناير

وأضاف عباس في تصريحات عبر برنامج :«كورة كل يوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»: «عقوبة كهربا تنتهي في 11 يناير 2023 ويحق له اللعب في اليوم التالي مباشرة في كل المباريات بشكل طبيعي.. هذا نص صريح للنظام»، وتابع: «الزمالك لا يمكنه المطالبة بأي شيء أو التقدم بشكوى جديدة ضد كهربا إلا بعد يوم 11 يناير».

تعليق كهربا على أزمته مع الفيفا

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمته الأخيرة، بتجديد إيقافه من جانب فيفا، بسبب عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه لصالح  نادي الزمالك، والمقدرة بنحو 2 مليون ونصف دولار، وذلك بسبب رحيله عن القلعة البيضاء  قبل انتهاء تعاقده معهم.

ونشر كهربا، بعض الكلمات عبر خاصية “ستوري الانستجرام”، تعليًا على أزمته الأخيرة، وقال: “ سيأتي العوض، العوض الذي لا نعلم مداه، ولا نتقن حجم تدبيره فقط نؤمن به كيفما كان وعلى أي شاكلة أتى لا نعلم”.

وتابع: “ وسيأتي الجبر وطمأنينة القلب، نحن نؤمن بذلك مهما طال الصبر لأنه وعد مؤجل من عند الله”.

مقالات ذات صلة

مات وهو ساجد.. وفاة طالب بكلية الطب بأسيوط

admin

رسميا.. كانتي يوقع لنادي الاتحاد السعودي وينضم إلى كريم بنزيما

admin

بالخطوات.. كل ما تريد معرفتة عن كيفية استخراج كارنيه نقابة التجاريين والأوراق المطلوبة

admin