الشعلة

اتحاد الكرة يكشف موقف الزمالك النهائي من المشاركة في السوبر الجديد

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الزمالك من المشاركة في بطولة السوبر الجديدة العام المقبل بعد أن رفض المشاركة في المسابقة يوم الجمعة الماضية أمام الأهلي لاعتراضه على عدم تنفيذ عقوبة اللاعب محمود كهربا لاعب الأهلي، وشارك بيراميدز بدلا منه في الإمارات والتي توج بها المارد الأحمر بعد فوزه بهدف نظيف أحرزه على معلول من ركلة جزاء.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن لجنة المسابقات ستحدد موقف نادي الزمالك بعد غيابه عن مباراة السوبر باعتباره منسحبا أو معتذرا من البطولة، مضيفا  “عقوبة الزمالك ستكون على السوبر القديم فقط وليس البطولة المستحدثة، لأن البطولة الجديدة ليس لها علاقة بالسوبر الذي تم إقامته مؤخرًا، وإقامة السوبر بالموسم المقبل بنفس النظام الحالي”.

عقوبات الزمالك
الزمالك

وأضاف الكومي: “السوبر المصري بشكله الجديد تختلف عن السوبر القديم، وبالتالي السوبر المستحدث سوف تضم أربع فرق وقدم تحمل اسم بطولة النخبة، ولكن السوبر القديم بشكل العادي وهو بين بطل الدوري وبطل الكأس” ، مشيرا إلى أن اللائحة تنص على عقوبة إيقاف موسمين وغرامة مليون جنيه في حالة الانسحاب، ومباراة واحدة وغرامة نصف مليون جنيه في حالة اعتباره معتذرا.

وقال عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، إن الزمالك وجماهيره لديهما الحق خاصةة بعد الاستشهاد بإيقاف إمام عاشور ولكن لو حدث هذا الأمر لأوقف تنفيذ العقوبة، مشيرا إلى أنه لابد من إيقاف عقوبة كهربا بعد قرار لجنة التظلمات لحين الفصل في قضية الأهلي لأنه سيكون ظلم للاعب في حالة إيقافه  ويتضح بعدها أنه لديه حق وبالتالي سيكون هناك إضاعة لحق فريقه.

واحتتم الكومي: “نتمنى مشاركة الزمالك في السوبر المصري، ولكنه شأن داخلي بالنسبة لهم، واتحاد الكرة لم يقصد إهانة الأبيض خاصةً أنه قطب كبير للكرة المصرية”.

مقالات ذات صلة

يابانية وابنها يحتالان علي 3 آلاف فندق بطريقة ماكرة

admin

تعقيم وتطهير الحرم المدني بشكل يومي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد

admin

قدم الآن.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية بمرتبات تبدأ من 7 آلاف جنيه “أعرف الشروط والأوراق المطلوبة”

admin