أخبار عاجلةرياضة

اتحاد الكرة يعلن حكام السوبر المصري الرباعي في الإمارات

استقرت لجنة الحكام بـ اتحاد الكرة على حكام بطولة كأس السوبر المصري الرباعي، الذي يُقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

وعلمنا من مصادره، أن اتحاد الكرة اختار 10 حكام لإدارة المباريات الأربع في بطولة السوبر المصري الرباعي، سواء حكام ساحة أو حكام مساعدين أو حكام تقنية الفيديو.

ووفقًا لما علمناه من مصادره، فإن لجنة الحكام باتحاد الكرة اختارت 4 حكام لإدارة المباريات وهم: أمين عمر، محمد معروف، محمود ناجي، أحمد الغندور.

نكشف لكم تغييرات لجنة الحكام المقدمة من محمد فاروق
دون نور الدين.. محمد فاروق يقدم تشكيلًا جديدًا للجنة الحكام إلى اتحاد الكرة| خاص
واختارت اللجنة 4 حكام مساعدين وهم: أحمد حسام طه، محمود أبو الرجال، شريف عبد الله، هاني خيري، فيما قررت اللجنة اختيار محمود عاشور ووائل فرحان للتواجد على تقنية الفيديو في المباريات.

ومن المنتظر أن يدير كل مباراة حكم من حكام الساحة الأربعة، على أن يوجد كحكم رابع في مباراة أخرى، فيما يقترب أمين عمر من إدارة المباراة النهائية بشكل كبير.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري
وأوضح مجلس أبو ظبي الرياضي عبر موقعه الرسمي، أن بطولة السوبر المصري ستكون خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، مضيفًا: تأتي استضافة السوبر المصري بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبو ظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تنص على استضافة كأس السوبر المصري بشكله الجديد 4 نسخ على التوالي، حيث فاز بالنسخة الأولى الأهلي العام الماضي على حساب مودرن سبورت.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button