الشعلة

إيمان العاصي مع رامز جلال.. ضربها في وجهها بالتورتة وانكشف ظهرها

إيمان العاصي مع رامز جلال.. هذا مايبحث عنه كثير من المصريين والعرب بعد انهيار الفنانة التي حلت ضيفة على برنامج  “رامز نيفر إند” اليوم الأربعاء، من تقديم الفنان رامز جلال.

إيمان العاصي مع رامز جلال أصيبت بالصدمة والغضب بسبب المقلب الذي أثار ذعرها وانكشف ظهرها بعد مشهد الغسالة وكذلك فقرة اشتعال النيران بجانبها.

إيمان العاصي مع رامز جلال

وجلست الفنانة إيمان العاصي على أحد طاولات المطعم الذي سيتم افتتاحه، وسط تواجد أكثر من شيف بجانبها لتحضير الطعام، ليستعرض أحد الشيفات مهاراته من خلال إشعال النيران بجانبها.

وأصيبت إيمان العاصي  مع رامز جلال في رقبتها خلال فقرة الغسالة التي كادت تصاب فيها بانهيار عصبي عندما دخلتها لتحتمي من الحيوان الكبير الذي هاجم المطعم وكسر زجاجه فجأة.

إيمان العاصي مع رامز جلال أنت بتستعبط؟ أنا بكرهك

وحاولت إيمان العاصي أن تتماشى مع انقلاب الغرفة، ولكن فشلت كل محاولاتها، ومن ثم تمسكت إيمان بالشيف التركي الذي يلعب دوره رامز جلال من أجل إنقاذها، وعقب خروجها من الغرفة اكتشفت المقلب، وقامت بضربه، وقالت له: أنت بتستعبط؟ أنا بكرهك.

وصرخت إيمان العاصي عدة مرات خلال فقرة الغسالة،بصوت مرتفع، قائلة”ألحقونا يا جماعة”. وأمام خيبة أملها في توقف المشهد تلفظت بعدد من الألفاظ الخارجة وتم كتم الصوت من قبل القناة، حتى لا تظهر لجمهور المشاهدين.

وتواجدت “العاصي” اليوم الأربعاء، ضحية الفنان رامز جلال خلال برنامجه الشهير “رامز نيفر إند” المذاع من خلال فضائية “إم بي سي مصر”، كواحد من أكثر برامج المقالب المعروفة والشهيرة في الوطن العربي بالكامل.

إيمان العاصي مع رامز جلال

وظهرت إيمان العاصي، اليوم خلال مقلب “الغسالة” وهو عبارة عن تواجدها في أحد المطاعم من أجل افتتاحها، مع هجوم أحد الثيران عليها، ومن ثم يتم حجزها داخل الغسالة، ومن هنا يبدأ المقلب بشكل قوي.

شاهد حلقة إيمان العاصي مع رامز من هنا

انهيار إيمان العاصي .. ورامز ضربها في وجهها بالتورتة “ملووووش أمان”

 

مقالات ذات صلة

بعد فيتو أميركي.. فشل قرار مجلس الأمن لوقف النار في غزة

admin

تعرف علي الخدمات الجديدة التي توفرها السعودية للمعتمرين

admin

تعرف علي اسباب تؤدي للحذف من بطاقات التموين.. وخطوات تقديم التظلم بالتفاصيل

admin