فن ومنوعات

إياد نصار عن نجاح إلا الطلاق: مبعرفش اشتغل حاجة مش بحبها

كشف الفنان إياد نصار تفاصيل دوره في مسلسل إلا الطلاق، مشيرًا إلى أنه مسرور من رد الفعل لدى الجمهور على أدائه بالمسلسل، وذلك خلال لقائه الإعلامي الأخير مع شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت».

ماذا قال إياد نصار عن دوره في إلا الطلاق؟ 

 

وصرح إياد نصار خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: «مبسوط على رد الفعل على المسلسل ورد فعل الناس عجبني عن نجاح مسلسل «صلة رحم».

وأوضح إياد قائلًا: مبعرفش أشتغل حاجة مش بحبها، والفن له حقه عندي كامل وبخلص فيه جدا».

كما قال إياد نصار: هناك ثقة بيني وبين الناس، ولازم النجاح ميكونش أول حاجة بس يكون حقيقي عشان نوصل لجمهورنا».

واختتم قائلا: «الإيقاع أصبح أسرع في الفن حاليا، ولازم تأكد للناس أنك تكون متواجد بصفة مستمرة ودائمة».

فيلم أصحاب ولا عز مع إياد نصار 

وفي السابق، حل الفنان إياد نصار ضيفًا مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي، وتحدث خلال لقائه عن الانتقادات التي وجهت له بعد مشاركته في فيلم أصحاب ولا عز بجانب الفنانة منى زكي وكيف كان موقفه مع هذا الهجوم.

إياد نصار يكشف موقفه بعد هجوم الجمهور عليه

وأشار الفنان إياد نصار إنه فوجيء بكل تلك الانتقادات والهجوم من قبل الجمهور بعد فيلم «أصحاب ولا عز» مشيراً أن الخطأ الأكبر يقع على الشركة المنتجة لأنها أجبرتهم على عدم الرد، بعد أن طالت الفيلم الكثير من الانتقادات بسبب طرحة لقضايا جريئة تتنافى مع عادات وتقاليد مجتمعنا العربي.

وأكد إياد نصار أن زميلته الفنانة منى زكي كانت أشجع وأقوى منه في الرد والتعامل مع الهجوم، مؤكداً على أن ما فعلته الشركة المنتجة كان شيئاً معيباً وكان يفضل لو سمحوا له بالرد، خاصةً أنه أب ويخاف على أولاده كما أن ابسط حقوقه الدفاع عن نفسه بعد ظهوره في صورة الشخص السيء الذي يهز عادات وتقاليد المجتمع.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button