الشعلة

إمام عاشور يرفض عرض الزمالك بتجديد عقده بسبب عروض الاحتراف

رفض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي عام 2024 المقبل، بعدما وافق أمير مرتضى على طلب اللاعب بضرورة تعديل عقده مع الفريق بما يتناسب مع ما يقدمه للفريق .

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

وأتم المصدر: «وكيل اللاعب عرض على إمام عاشور التأني والانتظار قبل تجديد عقده خاصة أن هناك عروض احتراف عُرضت عليه في الفترة الأخيرة، بعد تألقه، حيث أكد الوكيل للاعب أن هناك عرض إيطالي قد يرسل إلى النادي خلال الفترة المقبلة».

تصريحات أمير مرتضى منصور عن تجديد عقد إمام عاشور

أكد أمير مرتضى منصور أن اللاعب إمام عاشور رفض تجديد عقده مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، نظرًا أن الوقت غير مناسب بعد خسارة الفريق لبطولة السوبر أمام الأهلي ، وفقده نقطتين أمام فريق إنبي في صراع الدوري.

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية: «الزمالك يفكر في التجديد لـ إمام عاشور لأن الفريق في حاجة فنية له، وحتى نمنحه الاستقرار الفني والمادي ونريد أن نضعه في مكان أكبر ولكنه لا يرى أن الوقت مناسب للتجديد».

واختتم: «سنعود لفتح مفاوضات التجديد مع إمام عاشور ولكن في الوقت المناسب بالنسبة للزمالك والذي تراه الإدارة لا يسبب أي ضرر للفريق».

مقالات ذات صلة

طليق ساندي يعيق سفر الفنانة بابنتها للخارج لدفن والدتها.. أعرف التفاصيل

admin

وزير الشباب والرياضة يصدر قراراً بتغيير بعض القيادات

admin

البرلمان يزف بشرى سارة بشأن موعد استقرار سعر الدولار

admin