الشعلة

إلهام شاهين: أبحث عن أدوار غير تقليدية

كشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل دورها في مسلسل “الفريدو” والذي يناقش معاناة مرضى “الزهايمر”.

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، المذاع على القناة الأولى المصرية إن دورها في مسلسل الفريدو شخصية جديدة وهي أول فنانة مصرية تقدمها على الشاشة، لافتة إلى أنها دائما ما تبحث عن الجديد.

وتابعت إلهام شاهين :” لا أعمل لفترات طويلة حتى لأ أكرر نفسي وأقوم بأدوار تقليدية، حتى احصل على فرصة غير عادية، منها “الزهايمر” فلن تجد ممثلة قامت به.

مسلسل “بطلوع الروح”

وعن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” قالت إلهام شاهين، :” كنت قائد كتيبة نسائية ومحاربة في داعش وهو دور جديد أيضا، ولذا فأنا أبحث عن أدوار غير تقليدية أو مكررة وجديدة ويكون لها تأثير كبير على المجتمع والناس”.

مسلسل “55 مشكلة حب”

حكاية الفريدو هي إحدى حكايات مسلسل يحمل اسم “55 مشكلة حب”، وهو العمل الذي يتم به افتتاح موسم «الأوف سيزون» على قنوات الشركة المتحدة.

إلهام شاهين في حكاية الفريدو

ونشهد في حكاية الفريدو، الفنانة إلهام شاهين التي تقدم من خلال الأحداث شخصية «ثريا» وشهرتها «سوسو»، وهي تعاني من مرض ألزهايمر، أما أحمد فهمي فهو ابن شقيقها ويدعى «فريد» ولديه مطعم في إيطاليا والذي يقرر العودة إلى مصر.

والفريدو مأخوذ عن حكاية من حكايات كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، وندى موسى، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

مواعيد عرض حكاية الفريدو

وبدأت قناتا ON وON دراما في عرض حلقات حكاية الفريدو يوم الأحد 24 سبتمبر.

وتعرض حكاية الفريدو على قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في تمام الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرا.

كما تعرض حكاية الفريدو على قناة ON دراما، في تمام الساعة 10 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5 عصرا.

مقالات ذات صلة

الرئاسي الليبي يُصدر تعميمًا وسط مخاوف من تجدد الاشتباكات

admin

الاحتلال الإسرائيلي يعترف بقتل فلسطينيين ودفن جثتيهما بواسطة جرافة

admin

لا تتكلّم عن نفسك طوال الوقت، سواء إذا كنت سعيد أم لا

admin