الشعلة

إقبال كبير من المواطنين على الشواطئ والحدائق في عيد الفطر

شهدت الشواطئ العامة والمتنزهات والأندية الشاطئية توافد آلاف المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لقضاء أول أيام عيد الفطر، حيث شهدت مدينة الغردقة إقبالًا كبيرًا من المواطنين على النادي الاجتماعي، ومنتجع العائلات والشواطئ العامة، ونادي الرياضات البحرية، لقضاء العيد في ساحل البحر.

وقال أشرف فؤاد، مدير عام النادي الاجتماعي بالغردقة، إن إدارة النادي وفرت 20 غطاسًا ومنقذًا على شواطئ النادي خلال أيام العيد، مع توفير سيارات الإسعاف الأجهزة، وتشكيل غرفة عمليات على مدار الساعة.

وفي نادى الرياضات البحرية، أكد علاء التايه، رئيس النادي، توفير المنقذين على شواطئ النادي وسيارات الإسعاف والخدمات المعنية بتأمين المواطنين على الشواطئ.

وعلى الجانب الآخر، شكلت محافظة البحر الأحمر غرفة عمليات للتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بمدن المحافظة، لمتابعة الشواطئ العامة والمنتزهات، حيث شهد الممشى السياحي بجنوب الغردقة إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

كما شهدت الشواطئ العامة في مدن رأس غارب وسفاجا والقصير ومرسى علم إقبالًا كبيرًا من المواطنين، لقضاء أول أيام عيد الفطر المبارك، وسط إجراءات أمنية واحترازية.

وفي بني سويف، انطلق الشباب وأسرهم للاحتفال عقب أداء صلاة العيد بالمساجد وساحات الخلاء وملاعب مراكز الشباب.

واحتشد الشباب بالميادين والشوارع الرئيسية وكورنيش النيل والحدائق والمنتزهات والأندية المنتشرة في بني سويف، وسط أجواء من الفرحة ودقات الطبول والدفوف، بينما شهدت محال بيع الأسماك المملحة وباعة الترمس ومطاعم الكشري والطعمية إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

وبدأت بمراكز الشباب في بني سويف الألعاب الترفيهية، احتفالًا بعيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب”، التي أطلقها وزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

إجازات يناير 2023.. 9 أيام رسمية تنتظرك تعرف عليهم

admin

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

admin

بي أن سبورت المفتوحة تعلن إذاعة مباراتي اليوم

admin