شئون عربية ودولية

إعلام إسرائيلي: حزب الله فاجأ الجيش بعملية نوعية.. ونحن أمام أصعب حدث منذ الحرب

قال إعلام إسرائيلي، إن حزب الله فاجأ الجيش بعملية نوعية، ونحن أمام أصعب حدث منذ بدء الحرب، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

ووقعت صباح اليوم، اشتباكات بين قوات الاحتلال وعدد من عناصر حزب الله خلال محاولات إسرائيلية للتوغل البري في مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني.

كما أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، نقلا عن مصدر عسكري، بأن “هجوم بنيامينا في حيفا وقع بمسيرة أطلقها حزب الله وهو الأكثر دموية منذ بدء الحرب”.

وأكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن “منظومات الدفاع الجوي فشلت في رصد الطائرة المسيرة”، كما أضافت الإذاعة نقلاً عن مصدر بأن حزب الله نجح بخداع منظومة الدفاع الجوي وأطلق رشقة صواريخ للتغطية على المسيرة.

وفي هذا السياق أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، عن “3 قتلى و39 مصابا بعضهم جروحه خطيرة جراء سقوط مسيرة قرب بنيامينا جنوب حيفا”، في حين نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصدر طبي قوله إن هناك “8 إصابات بالغة الخطورة جراء سقوط مسيرة في بنيامينا جنوب حيفا”.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن “استدعاء مروحيات لإجلائهم”، كما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية بأن المسيرة أطلقت صاروخا تجاه الموقع قبل انفجارها فيه والجيش يحقق في ذلك.

ونقلت القناة 13 الإسرائيلية أن سكان حيفا يبلغون عن سماع دوي انفجارات دون دوي صفارات الإنذار.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button