الشعلة

إصابة 3 جنود إسرائيليين في انفجار عبوة ناسفة أثناء اقتحام نابلس

أصيب ثلاثة جنود إسرائيليين، مساء أمس الأربعاء، خلال عملية اقتحام نفذتها القوات الإسرائيلية في مدينة نابلس.
ونقلت وكالة “سما” الفلسطينية الإخبارية عن وسائل إعلام إسرائيلية أن الجنود الإسرائيليين المصابين نُقلوا إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، فيما ذكرت مصار أن قوة من الوحدة 669 الجوية قامت بإجلاء المصابين.
وأفادت مصادر محلية، بإن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي ترافقها جرافة، اقتحمت المنطقة الشرقية عن طريق حاجز بيت فوريك، لتأمين اقتحام المستوطنين لمقام يوسف.
وأضافت المصادر أن عبوة ناسفة انفجرت في منطقة الضاحية خلال اقتحام القوات الإسرائيلية، فيما قالت سرايا القدس-كتيبة نابلس في بيان: “مجاهدونا في وحدة الهندسة يفجرون عدد من العبوات في آليات الاحتلال على شارع عمان وتصيب أهدافها بدقة”.
وأضاف البيان:” تمكن مجاهدونا من تنفيذ كمين محكم في قوة راجلة لقوات الاحتلال في محيط قبر يوسف بتفجير عدد من العبوات ثم الإجهاز على القوة بصليات كثيفة من الرصاص وإيقاعهم بين قتيل وجريح.
واعترف الجانب الإسرائيلي بتعرضه لتفجير عبوة ناسفة وإطلاق نار خلال اقتحامه لنابلس، كما أكدت مصادرمحلية إسرائيلية أن سيارات إسعاف إسرائيلية، وصلت مكان انفجار العبوة الناسفة في منطقة الضاحية، فيما أفاد شهود عيان بإصابة عدد من جنود الجيش بعد تفجير عبوة شديدة الانفجار خلال اقتحام المنطقة الشرقية بنابلس.
وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار على شاب فلسطيني بعد تنفيذه عملية طعن في مدينة القدس المحتلة.
وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية، مساء الأربعاء، أن شابا فلسطينيا أقدم على عملية طعن قرب حي المصرارة في مدينة القدس المحتلة، حيث أصيب مستوطن إسرائيلي بجراح.

مقالات ذات صلة

زينة مكي لـ محمد رمضان: بموت فيك وعايزة اشتغل معاك

admin

الأرصاد تعلن حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء 01-11-2022

admin

750 جنيه هدية فورية من البنك الأهلي المصري لهؤلاء العملاء.. لفترة محدودة

admin