الشعلة

إصابة جديدة لـ نجم الزمالك في مران الفريق قبل مواجهة الاتحاد السكندري

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لإصابة جديدة خلال مران الفريق المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة إستعدادا لمباراة الإتحاد السكندري.

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر إقامتها في  السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت على أن عمر جابر تعرض لإصابة جديدة فى القدم خلال المران وغادر ولم يكمله للنهاية، على أن يخضع لفحص طبي خلال ساعات لحسم موقفه من الإصابة التى لحقته مجددا.

وكان عمر جابر قد أصيب فى العضلية الخلفية قبل مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة، ومن وقتها ولم يشارك مع الفريق حتى الأن وكان يخضع لتدريبات تأهيلية.

غدا.. الزمالك ينتظم فى معسكر مغلق لمواجهة الإتحاد السكندرى

ومن المقرر، أن ينتظم الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى في معسكر مغلق غدًا الثلاثاء، عقب المران الختامي المقرر له على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وهُزم في مباراة، فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 7 أهداف.

مقالات ذات صلة

تعرف علي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز

admin

يقيم في إيران.. من هو سيف العدل زعيم القاعدة الجديد؟

admin

تراجع في أسعار الفراخ وكيلو البانيه يسجل 85

admin