أخبار عاجلةاقتصاد

إجراء القرعة العلنية لوحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة الاثنين المقبل

قال اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إن القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، تجري بعد غد الاثنين، في تمام الساعة 12 ظهرًا، بمقر الهيئة الرئيسي 3 شارع سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

وأعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، في 10 يوليو الماضي، طرح وحدات سكنية، للبيع بنظام القرعة، بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، بمساحات 109 م2 – 123م2 – 152م2، وبتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات، وفي حالة السداد الفوري لكامل ثمن الوحدة يمنح العميل خصم 25%.

وكشفت هيئة تعاونيات البناء، فتح باب الحجز لعدد 29 وحدة سكنية استثمارية تسليم ديسمبر 2024، وذلك ضمن وحدات مشروع  لؤلؤة القاهرة الجديدة بقطاع الاندلس خلف الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس بـ مدينة القاهرة الجديدة.

مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

وأوضحت الهيئة أن المشروع يقام على مساحة 143 فدانا، ويحتوي على منطقة خدمات جارٍ تنفيذها تتوسط موقع المشروع تتكون من المبنى التجاري والمبنى الإداري والاجتماعي والمسجد والمناطق والملاعب المفتوحة، بالإضافة إلى قطع أراضي استثمارية لأنشطة الخدمات مخصصة لإنشاء مدرسة دولية ومستشفى تخصصي متميز وعدد 4 مولات تجارية.

وأشارت هيئة تعاونيات البناء، إلى أن نسبة المباني لا تزيد عن 30٪ من المساحة الإجمالية للمشروع وباقي المساحة عبارة عن مسطحات خضراء وطرق داخلية، بهدف تحقيق الراحة والرفاهية والتميز للمنتفعين بالمشروع.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button