الشعلة

إجبار طلاب جامعة الأزهر على دفع المصروفات ومنع التعامل مع من لم يسدد.. اعرف الحقيقة

كشف مصدر بـ جامعة الأزهر الشريف، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجبار الطلاب على دفع المصروفات للحصول على الكود الخاص بالعام الدراسي الجديد.

حقيقة إجبار طلاب جامعة الأزهر على دفع المصروفات ومنع التعامل مع من لم يدفع

وقال المصدر خلال حديثه لـ القاهرة 24، إن الطالب لكي يحصل على الكارنية وكذلك الكتاب الإلكتروني وغيرها من الخدمات، فعليه أن يدفع المصروفات الدراسية المقررة.

وأكد المصدر، أن تلك المصروفات إذا قورنت بمصروفات الجامعات الأخرى ستكون الأرخص والأقل، مؤكدا أن جامعة الأزهر تعمل على التخفيف على الطلاب بقدر الاستطاعة.

وتابع المصدر: الحديث عن منع التعامل مع من لا يسددون المصروفات الدراسية ليس صحيحا، ولكن من يدفع يستطيع الحصول على الخدمات أما من يمتنع طبيعي لن يتمكن من مطالعة مقرراته.

على جانب أخر، تشارك جامعة الأزهر الشريف، في فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي cop27 والذي تنظمه الأمم المتحدة ويقام بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 7 إلى 17 من نوفمبر 2022، والذي يحضره عدد كبير من رؤساء دول العالم، وتشارك فيه المنظمات الدولية والمؤسسات العلمية والجامعات والمراكز البحثية والشركات والهيئات الدولية المرموقة لعرض أحدث ما توصلت إليه الأبحاث والتكنولوجيات في إيجاد حلول للتحديات المناخية في مجالات: البيئة، والطاقة، والمياه، والزراعة، والانبعاثات الكربونية والاحتباس الحراري وغيرها من الموضوعات التي تناقش التحديات والفرص في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

وفاة الدكتور محمود الشريف وزير التنمية المحلية الأسبق

admin

سعر هاتف poco F4.. شاومي تقدم أعلي أندرويد بمواصفات خيالية وكاميرا عالية

admin

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

admin