الشعلة

أول رد رسمي على «تدريس المثلية الجنسية» في مصر

بعد اتهام إحدى المدارس الدولية في القاهرة بتدريس المثلية الجنسية للطلاب، جاء الرد سريعًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وذكرت الوزارة، في بيان أوردته وسائل إعلام محلية، أن الوزير رضا حجازي وجه بتشكيل لجنة من التعليم الدولي وقيادات الوزارة وإرسالها للمدرسة للوقوف على الحقيقة.

وأضاف البيان أن الوزير وجه اللجنة باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة على الفور في حال ثبوت المخالفات التي تم تداولها بشأن تدريس مناهج “تدعو للتسامح مع المثلية الجنسية”.

وأكدت الوزارة “رفضها التام لقيام أي مدرسة في مصر بالترويج أو تدريس مواد دراسية تخالف ثوابت الغريزة الإنسانية والعقائد السماوية والأخلاقيات والقيم التي يقوم عليها المجتمع المصري”.

وشددت الوزارة على أن “تنشئة أبنائها الطلاب تنشئة سليمة إحدى أهم أولوياتها وتبذل في إطارها كافة الجهود إيمانا منها بدورها في صناعة أجيال المستقبل التي تحمل على عاتقها أمن وسلامة المجتمع”.

وتقدم النائب المصري محمود عصام، عضو مجلس النواب، بسؤال برلماني إلى وزير التربية والتعليم بشأن “ما تردد خلال الفترة الأخيرة من شروع مدرسة ألمانية في القاهرة بتدريس مواد للتسامح مع المثلية”.

مقالات ذات صلة

بعد زيادتها.. تعرف على أسعار زيوت توتال الجديدة

admin

حق الكد والسعاية.. شيخ الأزهر يدعو لإحياء فتوى الكد والسعاية من التراث لحفظ حقوق المرأة.. والمجلس القومي للمرأة يرد

admin

أمريكا تدعو لإطلاق سراح رئيس النيجر

admin