الشعلة

أول تعليق من نانسي عجرم على عتاب شيرين عبد الوهاب لها

أبدت الفنانة نانسي عجرم ردّها على الفنانة شيرين عبد الوهاب التي أعربت عن انزعاجها من عدم اهتمام نانسي بها خلال أزمتها الأخيرة، وغرّدت نانسي على حسابها في “تويتر”، مخاطبة شيرين: “شيرين دايمًا بالقلب وحبّي إلك كبير.. ومن زمان”.

عتاب شيرين لـ نانسي

وكانت شيرين قد ذكرت معاتبتها لنانسي قائلة: “نانسي حلوة وفي حالها، وما بتحكي على حد وحش، بس عندها عيب واحد هو إنها مش بتسأل عليا”، وذلك خلال ظهورها كضيفة في برنامج كاربول كاريوكي بالعربي الذي يعرض على تلفزيون دبي، وأظهرت خلال الحوار رأيها في بعض نجمات الغناء.

1 309
التغريدة

يذكر أن المطربة نانسي عجرم  قد قامت بنشر«آخر إصدار» البرومو الخاص بفيلم «شوجر دادي» تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي في جدة، ويقام الحفل يوم الأحد 28 مايو الجاري على مسرح بنش مارك، ضمن سلسلة حفلات “جولة المملكة 2023”، وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن منصة حجز التذاكر، حيث تقدم شيرين خلال الحفل باقة كبيرة من أغانيها التي تحظى بتفاعل كبير من الجمهور.

الجدير بالإشارة أن شيرين عبد الوهاب من المقرر أن تقوم بإحياء حفل غنائي في جدة ضمن حفلات جولة المملكة العربية  السعودية يوم 28 مايو الحالي، ويعتبر أول حفل لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهاء كافة الخلافات بينهما، وتم التصالح والذي أعلنه سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا خلال الأيام الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اتحاد الكرة يوقع اتفاقية تنظيم كأس السوبر المصري للأبطال في أبوظبي أربعة مواسم متتالية

admin

إحالة أوراق المتهم بقتل شهيدة العمل الخيري «سهير الأنصاري» لـ المفتي

admin

هيئة الدواء: عند انخفاض الدم يجب الاستلقاء ورفع الأرجل لأعلى

admin