الشعلة

أول تعليق من رونالدو بعد استبعاده من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على استبعاده من مباراة فريقه أمام تشيلسي، ضمن منافسات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيان رونالدو عبر حسابه الرسمي على تويتر

وقال رونالدو: كما فعلت طيلة مسيرتي، أحاول تقديم كامل الاحترام لزملائي ومدربي، وهذا لم يتغير، ولم أتغير، لا زلتُ نفس الشخص الاحترافي الذي كنتُ عليه خلال الـ 20 عاما في مسيرتي في كرة القدم الاحترافية، الاحترام لعب دورًا كبيرًا في قراراتي للتقدم للأمام.

وأضاف: ‏لقد بدأت في سن صغيرة جدًا، وكانت أمثلة اللاعبين الأكبر سنًا والأكثر خبرة دائمًا مهمة جدًا بالنسبة لي، لذلك لاحقًا حاولت دائمًا أن أضع مثالًا يحتذى به للشباب الذين نمو في جميع الفرق التي مثلتها.

واختتم: ‏لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي الأفضل منا، في الوقت الحالي أشعر أنه يتعين عليّ مواصلة العمل الجاد، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة، ‏الاستسلام للضغط ليس خيارًا، لم يكن كذلك، هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين، قريبًا سنكون معًا مرة أخرى.

يذكر أن تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد استبعد رونالدو من مباراة تشيلسي بسبب سلوكه في المباراة الماضية أمام توتنهام، بعد أن قرر الرحيل من المباراة قبل نهايتها.

مقالات ذات صلة

الجنة للمتقين والنار للكافرين.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin

الإعصار حوّل “دانيال” درنة الليبية إلى “مقبرة مفتوحة”

admin

كريمة يحسم الجدل: أكل لحوم الخيل والحمير حرام بنص القرآن

admin