الشعلة

أول تعليق من جامعة حلوان على منع طالب مريض بالسكر من دخول الحمام

كشف الدكتور أحمد عبداللاه، وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب بجامعة حلوان، حقيقة ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن واقعة الطالب المصاب بالسكر، ومنعه من دخول الحمام خلال أداء الامتحانات.

وقال عبد اللاه خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الطالب محمد مجدي المصاب بمرض السكر؛ لم يتم منعه من دخول الحمام إطلاقًا، مشيرًا إلى أن كلام الطالب ليس دقيقًا، وهو يقوم بالتشهير بالكلية.

وتابع وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب بجامعة حلوان: الواقعة حاليًا قيد التحقيق، وبعد الانتهاء منها قريبًا؛ سوف تظهر الحقيقة وسنعلن كافة التفاصيل، معقبًا: نحن بجانب أولادنا الطلاب والطالبات خصوصًا الذين لديهم ظروف صحية.

تفاصيل منع طالب مريض سكر من دخول الامتحانات

كان محمد مجدي، الطالب بالفرقة الرابعة كلية الحقوق جامعة حلوان، قد أعرب في وقت سابق عن حزنه الشديد بسبب منعه من دخول الحمام، لأنه مصاب بالسكر من الدرجة الأولى، ويأخذ 4 حقن أنسولين في اليوم الواحد، الأمر الذي يجعله يتردد على الحمام كثيرًا.

وأضاف مجدي خلال شكوى نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه عندما طالب المراقب بذهابه إلى الحمام؛ منعه في البداية، مؤكدًا أنه بعد إخراج ما يثبت صحة إصابته وبعد تحايل منه على المشرف؛ سمحوا له بدخول الحمام.

تعرض مريض سكر بجامعة حلوان لموقف محرج

وأشار الطالب، إلى أنه بعدما سمحوا له بالذهاب للحمام؛ قاموا بتفتيشيه أكثر من مرة؛ الأمر الذي أثّر عليه، وفي النهاية ذهبت إلى الحمام مع مرافق لا يعرف أماكن الحمامات.

وأوضح مجدي، أنه تقدم بشكوى من العام الماضي للسماح له بدخول الحمام خلال أداء الامتحانات نظرًا لظروفه الصحية، مؤكدًا أنه تم تحرير محضر غش له حاليًا من أحد المراقبين عندما كان في الحمام.

وطالب محمد مجدي، في نهاية الفيديو، بضرورة اهتمام كافة مسئولي جامعة حلوان الوقوف بجانبه، والاستماع إلى شهادة زملائه باللجنة الامتحان في الواقعة.

مقالات ذات صلة

السودان.. وفاة 275 مدنيًا بسبب انتهاكات وجرائم الدعم السريع بـ”الجزيرة”

admin

قبل الغرامة.. تعرف علي رابط تسجيل قراءة عداد الغاز شركة ناتجاس 2023

admin

مستشار “المهن الموسيقية” يكذّب تصريحات حلمي عبد الباقي بشأن حسن شاكوش

admin