الشعلة

أول تعليق من الجهة المنظمة لحفل ويجز بالتجمع الخامس بعد إيقافه قبل موعد إنهاءه

علقت الجهة المنظمة لحفل مطرب الراب ويجز بالتجمع الخامس، على إيقاف الحفل والزحام الشديد الذي حدث أمس، الجمعة، وأدى إلى إيقاف الحفل في منتصفه، وغضب الجمهور لعدم استكماله.

 

وقالت الجهة المنظمة في بيانها: «رغم سوء التنظيم لحفل مطرب الراب ويجز بالتجمع الخامس، وهو ما يرجع للحشود الجماهيرية غير المسبوقة إلا أنه خرج بمواصفات عالمية».

 

وأكدت الجهة المنظمة أن: «الحفل تم الإعداد له بشكل جيد وسبقه بروفة لـ ويجز امتدت حتى الساعات الأولى من صباح يوم الحفل وصمم الإضاءة طارق صبري والمسرح تامر فوزي».

وكانت حالة من الغضب سيطرت على محبي ويجز بعد حضورهم لحفل ويجز الذي أقيم مساء أمس الجمعة بالتجمع الخامس، ولم يتمكن بعضهم من دخول الحفل رغم شراء التذاكر، كما شهد الحفل زحاما كبيرا فاق الطاقة الاستيعابية للمكان المخصص للحفل.

 

ونشرت إحدى الفتيات مقطع فيديو من أمام الحفل عند البوابات يظهر بعض المشاكل المتعلقة بسوء التنظيم بسبب العدد الكبير للجمهور، مشيرة إلى أنها دفعت ثمن تذكرة حفل ويجز دون جدوى حيث تم فتح الأبواب بشكل مفاجئ.

 

وقالت الفتاة في الفيديو: «حفلة ويجز اللي مفيش مكان في مصر حاطين له إعلان، الناس بتنط من فوق السور مع أنهم دافعين في التيكت 2400 جنيه، والناس واقفة بره ومش عارفة تدخل، مفيش تنظيم ولا إدارة، دافعين 2400 جنيه علشان ندخل زي الحرامية بعد ما فتحوا البوابات».

 

وقدم مغني الراب ويجز خلال الحفل عددا من أشهر أغانيه وصلت إلى 7 أغان اختتمها بأغنيته الشهيرة «البخت».

مقالات ذات صلة

أعرف كيفية الحصول علي قرض تعليمي بجامعة أسيوط.. وما هي الأوراق المطلوبة

admin

بالخطوات.. اضبط البث الأرضي علي الرسيفر واتفرج على مباراة الأهلي وريال مدريد

admin

بعد أزمة حذف منشورات غزة.. أول تطبيق تواصل اجتماعي مصري بديل للفيس بوك

admin