الشعلة

أول تعليق من الأهلي على رحيل كهربا وصدمة للزمالك قبل القمة

ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن اتجاه النادي الأهلي لبيع أو إعارة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد المنعم كهربا حال عدم سداد غرامة الزمالك الموقعة على اللاعب، خاصة بعد جمع المارد الأحمر لنحو نصف المبلغ.

ومن جانبه، أوضح الإعلامي وليد الحديدي، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن رحيل كهربا عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي ينفي عرض كهربا للبيع

وأكد الحديدي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نفى عرض محمود عبد المنعم كهربا للبيع أو الإعارة، مشددا على تمسك الجهاز الفني ببقاء جناح الفريق، والمقرر قيده في قائمة الفريق بالموسم الجديد لأنه من العناصر الأساسية للفريق الأول.

تفاصيل خطاب محامي كهربا للمحكمة الرياضية

وأشار إلى أن التونسي علي العباسي، محامي محمود كهربا أرسل إخطارا إلى المحكمة الرياضية الدولية، وطلب رقم حساب بنكي لنادي الزمالك استعدادا لتحويل مبلغ الغرامة، الذي وصل إلى 2 مليون و400 ألف دولار شاملا غرامة التأخير.

رحيل كهربا عن الأهلي
غرامة محمود كهربا

وأكد الإعلامي، أن محامي محمود عبد المنعم كهربا يسعى لزيادة المهلة الزمنية حتى يتم التوصل لاتفاق مع الأهلي على المبلغ الذي يجرى دفعه، خاصة أن رقم حساب الزمالك الموجود في المحكمة الرياضية الدولية محجوز عليه.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يلتقي نظيره الزمالك في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر للفوز على غريمه التقليدي؛ لحسم لقب الدوري المصري الممتاز رسميا في تلك المباراة؛ إذ يتبقى للشياطين الحمر نقطتان فقط للتتويج باللقب الغائب عن الجزيرة منذ عامين.

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري برصيد 75 نقطة؛ جمعها من 29 مباراة؛ فاز في 22 منها ولم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن، وحسم التعادل نتيجة 6 مباريات فقط.

مقالات ذات صلة

تعرف على أوراق وشروط التقديم لمبادرة سيارات المصريين بالخارج.. “التفاصيل”

admin

دراسة علمية تحذر من الإكثار من تناول السكر وتثبت أنه الغذاء الرئيسى للخلايا السرطانية

admin

بالرابط والرقم القومي.. تعرف علي طريقة الاستعلام الأسماء الجدد في تكافل وكرامة 2024

admin