أخبار عاجلةرياضة

أولمبياد باريس.. زياد السيسي يتأهل لدور الثمانية في السلاح بالفوز على بطل أمريكا

تأهل زياد السيسي لاعب منتخب مصر للسلاح إلى دور الثمانية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد الفوز على اللاعب الأمريكي ميتشيل سارون.

زياد السيسي يتأهل لدور الثمانية في السلاح بأولمبياد باريس

واستطاع زياد السيسي لاعب منتخب مصر للسلاح في تحقيق الفوز على الأمريكي بنتيجة 15 – 13 ليتأهل لدور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفي وقت سابق، تأهل زياد السيسي لاعب منتخب مصر للسلاح إلى ثمن النهائي، بدورة الألعاب الأولمبية بعد الفوز على الأرجنتيني باسكوال دي تيا، ليواجه الفائز الأمريكي ميتشيل سارون، قبل أن يحقق الفوز عليه ويتأهل للدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يواجه زياد السيسي منافسه في الدور ربع النهائي، في  تمام الخامسة وربع مساءً.

أولمبياد باريس 2024

وانطلقت مساء أمس الجمعة بشكل رسمي فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية أولمبياد باريس 2024، والتي تستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

وخسرت ناردين إيهاب أمام نظيرتها الفرنسية ماري فلورانس كينداسامي المصنفة الثانية عالميًا، وبطلة العالم ميلانو 2023.

وانتهت المبارزة التي جمعت بين ناردين إيهاب ونظيرتها الفرنسية ماري فلورانس كينداسامي، بفوز المصنفة الثانية عالميًا بنتيجة 15/10.

وبهذه الخسارة لحقت ناردين إيهاب بمواطنتها آية شريف التي خسرت على يد بطلة هونج كونج فيفيان كونج، بنتيجة 15/11.

وسبق وتأهلت ناردين إيهاب لدور الـ 32 من منافسات سلاح المبارزة، بعد الفوز الذي حققته على حساب نظيرتها شيرويت جابر في دور الـ 64 من أولمبياد باريس بنتيجة 15/9.

بينما سبق وتأهلت آية شريف لدور الـ 32 بعد الفوز الذي حققته على السنغالية نداي بينيتا ديونج، باللمسة الذهبية بنتيجة 15/14.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button