فن ومنوعات

أنغام تبتكر أسلوبًا جديدًا للترويج لألبومها وتحافظ على صدارة التريند منذ الإعلان عنه

تستعد صوت مصر أنغام لإصدار ألبومها الجديد “تيجي نسيب” وسط انتظار كبير من جمهورها الذي طالبها في مناسبات عديدة بسرعة إصدار الألبوم الجديد إلى أن أعلنت السلطانة أخيرًا عن هذه الخطوة المنتظرة بعد فترة من التحضير والعمل الدؤوب الذي يليق بمكانة أنغام الفنية البارزة في الوطن العربي، والألبوم من إنتاج شركتها الخاصة “صوت مصر”، ولم تكتفِ أنغام بالإعلان عن اقتراب طرح الألبوم فحسب، بل ابتكرت طريقة جديدة للترويج له، مما يعكس إبداعها المستمر وتميزها في عالم الموسيقى.

قررت أنغام أن تجعل من جمهورها جزءا فعالًا في حملتها الترويجية للألبوم، وفي خطوة فريدة من نوعها، أبدعت صوت مصر في ابتكار طريقة جديدة للترويج لـ “تيجي نسيب“، حيث أعلنت عن تنظيم مسابقة للجمهور تعتمد على اختيار بعض الكلمات من أغاني الألبوم، وفكرة المسابقة هي ترتيب كلمات الأغنية المختارة، ومن يستطيع ترتيبها بشكل صحيح يحظى بالرد على أسئلته بشكل مباشر من صوت مصر عبر البرودكاست “Angham’24“.

هذه الفكرة المبتكرة خلقت تفاعلًا كبيرًا ومباشرًا مع الجمهور، مما يعزز من شعور المحبين بالقرب والتواصل مع فنانتهم المفضلة، وأيضًا أضافت بُعدًا جديدًا من التشويق والإثارة إلى الحملة الترويجية.

ألبوم “تيجي نسيب” يتكون من 12 أغنية متنوعة تعكس تنوع واختلاف الأساليب الموسيقية التي تتقنها أنغام، ومن المتوقع أن كل أغنية ستحمل في طياتها قصصًا وأحاسيس فريدة، مما سيجعل الألبوم متكاملاً ومناسبًا لمختلف الأذواق الموسيقية كما عودت صوت مصر جمهورها في أعمالها السابقة.

ومنذ إعلان أنغام عن الألبوم حققت ضجة كبيرة، وتصدر اسمها محركات البحث وأصبحت “تريند” على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل استمرت في الحفاظ على هذا الزخم من خلال المسابقات التي تنظمها للجمهور، مما يعكس نجاح استراتيجيتها الترويجية وأثرها الإيجابي.

وحظت صوت مصر بإشادة الجميع على ذكائها الإبداعي في الترويج لألبومها الجديد، فهذه الطريقة المبتكرة لم تنعكس فقط بشكل إيجابي على الترويج للألبوم بل خلقت تجربة تفاعلية ممتعة وحقيقية مع الجمهور، ما جعلهم ينتظرون بشغف إصداره.

 

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button