فن ومنوعات

أمينة خليل: كنت رافضة عمليات التجميل.. ودي نصيحتي للستات في التعامل مع الإكس

كشفت الفنانة أمينة خليل عن رأيها في إجراء عمليات التجميل، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات أمينة خليل عن عمليات التجميل

فقالت أمينة خليل في تصريحاتها التي نرصدها لكم: أجريت بالفعل عملية تجميل مؤخرا، رغم أنني كنت رافضة الموضوع تماما زمان، ولكن بعدين لما نكبر ونشتغل في السينما وطوال الوقت وجهي يتعرض لمشاكل، لذلك أصبحت متفتحة أكثر إنه إذا كان فيه حاجة محتاجة تظبيط وعاملة مشاكل نفسية بالتأكيد سألجأ لتعديلها، وهي حاجات صغيرة من أجل الراحة النفسية.

أمينة خليل 

نصيحة أمينة خليل في التعامل مع الإكس

وعن نصيحتها للسيدات في طريقة التعامل مع الإكس، قالت أمينة خليل: مهم التعامل باحترام، ولدي مقولة بحبها بتقول يسعده ويبعده بعيد عني، ولا أحب العداوة أو الكراهية.

تصريحات أمينة خليل عن فيلم إكس مراتي

وسبق وأن تحدثت الفنانة أمينة خليل عن شخصيتها في فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم الصيف، وذلك على هامش حضورها العرض الخاص للعمل.

وقالت أمينة خليل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شخصيتي اسمها سحر، كانت متجوزة شخصية تايسون وبعدين اتطلقوا واتجوزت شخصية هشام ماجد وعندها ولد من تايسون، وهي كدبت كدبة وحشة أوي وحطت نفسها في موقف بايخ وحطت كل الناس في وارطة.

أمينة خليل في مسرحية سناب شات

وكانت قد أعربت الفنانة أمينة خليل عن عودتها لخشبة المسرح مرة أخرى، من خلال مسرحية سناب شات، التي من المقرر عرضها بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت أمينة خليل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: المسرح هو حبي الأول ودراستي الجامعية وحياتي قبل الاحتراف، وكان واحشني جدا، عشان كده أنا بجد سعيدة اني برجع تاني للمسرح مع مسرحية “سناب شات” ضمن عروض موسم الرياض.. الأجواء في البروفات والتحضيرات كانت كلها ممتعه و جميلة مع أصدقاء جداد، مش قادرة استني لحد ما تشاركونا اللحظات دي.. في انتظاركم، جمهور الرياض الحبيب المحب للفن، ان شاء الله العرض يعجبكم وتعيشوا معانا رحلة سناب شات.. من يوم ١٢ فبراير انشالله.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button