الشعلة

أمينة خليل: دوري مختلف في فيلم وش في وش عن مسلسل الهرشة السابعة

روت الفنانة أمينة خليل عن فيلم” وش في وش” وعن كواليسه بالتعاون مع الفنان محمد ممدوح، وبإضافة ذلك حديثها عن حقيقة التشابه بين مسلسل الهرشة السابعة وفيلم وش في وش.

 

وتابعت أمينة خليل خلال حوارها مع “ET بالعربي”قائلة: “فيلم وش في وش بيتكلم عن اتنين متجوزين وهو فيلم شبهنا وشبه الحاجات اللي بتدخل قلوبنا على طول وهو عمل كوميدي جدًا”.

وعلى الجانب الأخر أوضحت أمينة التشابه بين الفيلم وبين مسلسل الهرشة السابعة، فقالت: “دوري مختلف في فيلم وش في وش عن مسلسل الهرشة السابعة، والقصة مختلفة عن قصة المسلسل”.

وإستكملت حديثها عن تعاملها مع محمد ممدوح، فعلقت أمينة: “تيسون أخويا وصديقي وصاحبي جدًا.. بندعم بعض في كل حاجه وبنقف جنب بعض، وأي حاجة هو عايزني أعملها بعملها.. وبنحب جدًا أننا نشتغل مع بعض”.

 

وجدير بالذكر أن أمينة خليل قد كان لها نصيب فى السباق الرمضاني 2023, فقد شاركت  بمسلسل” الهرشة السابعة”، كما ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، محمد شاهين، أسماء جلال، محمد شاهين، حنان سليمان، علي قاسم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

ومن ناحية أخري فتعاونت أمينة خليل ومحمد ممدوح في أكثر من عمل،  لتحقق تلك  الأعمال نجاحًا كبيرًا، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل جراند أوتيل ومسلسل لا تطفئ الشمس، وغيرهم من الأعمال.

أمينة خليل ومحمد ممدوح
أمينة خليل

مقالات ذات صلة

متحدث “الصحة” يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لأول مصاب بجدري القرود

admin

وزير التعليم العالي يستعرض استعدادات إطلاق مسابقة أفضل جامعة صديقة للبيئة

admin

بيوتُ اللهِ.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin