رياضة

أمير هشام: اللجنة المكلفة من وزارة الرياضة قد تدين مودرن فيوتشر في ملف أحمد رفعت

أكد الإعلامي أمير هشام، أن اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة، في ملف الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت السابق، بدأت عملها بشكل رسمي.

وأضاف أمير هشام خلال برنامجه التلفزيوني على قناة النهار: اللجنة تضم المستشار محمد دياب والمستشار طارق عبدالعزيز وآخرين، بخلاف الشؤون الإداري الرياضي والمختصة.

وتابع أمير هشام: اللجنة بدأت عملها بشكل مكثف وجمعت المستندات الخاصة بالقضية وكل ورقة تخص أحمد رفعت أصبحت في حوزة اللجنة، واللجنة عملها سري.

واستطرد أمير هشام: بعض المصادر، أكدت أن هناك بعض الملاحظات على إدارة مودرن فيوتشر والوضع غير جيد بالنسبة لهم في هذا الملف، ولكنها حتى الآن لم تنته من عملها، وحال خروج تقرير بإدانة أي طرف أو إدارة أو هيئة، سيقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإعلان إحالة الملف بالكامل إلى النائب العام.

واختتم أمير هشام: اللجنة تعمل بعدد ساعات كبيرة باليوم، ورسالتي إلى الدكتور أشرف صبحي أتمنى أن يكون هناك قرارات معلنة وسريعة، وحق أحمد رفعت أصبح في رقبتك.

وفي وقت سابق، قال محمد رفعت شقيق الراحل أحمد رفعت لاعب فريق موردن سبورت، إن عبد الظاهر السقا ليس له أي دخل وليس هو الشخص الذي كان يقصده أحمد رفعت.

وأضاف محمد رفعت: عبد الظاهر السقا ملوش دعوة بـ أي حاجة، أنا وأمي وأخويا تعبنا، إحنا عايزين نعيش في سلام فقط وناخد عزاء أخونا، وخلاص معندناش حاجة تاني نقولها والتحقيقات اللي هتظهر في الآخر مين غلط ومين صح.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button