الشعلة

أمن مستقبلك ومستقبل أسرتك.. تعرف علي أعلى 3 شهادات في البنوك المصرية بعائد يصل إلى 22%

يرغب العديد من المواطنين في تلك الفترة في الحصول على طرق جديدة للادخار بهدف الحفاظ على أموالهم وزيادتها دون أي ضرر بالمبلغ الأصلي الخاص بهم، وكان من أفضل الطرق التي لجأ كثير من الأفراد إليها هي شهادات الادخار التي توفرها البنوك المصرية بشكل دائم، ولذلك بدأ البعض في التساؤل والبحث عن أفضل تلك شهادات، كما حرصوا على متابعة آخر الأخبار التي تطرحها البنوك مثل قيمة الفائدة.

“أمن مستقبلك ومستقبل أسرتك”.. أعلى 3 شهادات بالبنوك المصرية بعائد يصل إلى 22% اغتنم الفرصة

أنواع شهادات الادخار التي يطرحها بنك مصر  

أعلن المسئولون داخل بنك مصر أن شهادات الادخار التي يتم طرحها تختلف وفقًا لعدة معايير، كان من ضمنها قيمة الفائدة ومدة الشهادة وسعر شراءها، كما أشارت إلى كافة التفاصيل الخاصة بتلك الشهادات وأنواعها، وهي على النحو الآتي:

  • شهادة ادخار ذات عائد يدوم لمدة خمسة سنوات.
  • شهادة ادخار ذات عائد يدوم لمدة سبعة سنوات.
  • شهادة ابن مصر. شهادة الاختيار ذات عائد تراكمي.
  • شهادة ادخار ثلاثية ذات عائد متغير سنويًا.
  • شهادة ادخار ثلاثية ذات عائد متغير (ربع سنوي).

شهادات الادخار ذات الفائدة الكبيرة     

نظرًا للظروف الحالية وارتفاع قيمة الدولار الأمريكي قام البنك المصري بطرح شهادات ادخار جديدة بعائد شهري كبير سواء كان ذلك بالعملة المحلية أو الأجنبية، كما صرح المسئولون أن البنك يقوم بتوفير العديد من المساعدات التي تناسب جميع الأفراد وذلك مع شروط مقبولة وبسيطة، مثل تمويل المشروعات الصغيرة.

كما قام البنك بالإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بشهادات الادخار الجديدة، وهي على النحو الآتي:

  • أولاً: شهادة ابن مصر: تعد تلك الشهادة من أكثر الشهادات التي يقوم بشرائها الكثير من الأفراد وذلك لأنها تسمح للمستفيد من الحصول على فائدة كبيرة تصل إلى نسبة 22%.
  • ثانياً: شهادة ادخار ذات عائد 66%: تمكن تلك الشهادة أصحابها من الحصول على عائد مالي يقدر ب 66% وهو أكبر عائد في السوق المصرفي، وتستمر تلك الشهادة لمدة ثلاث سنوات فقط ويتم صرفها عند انتهاء المدة المحددة دون أي عقبات أثناء الاستلام.

كما أشار البنك إلى حرصه الشديد على تقديم كافة الخدمات الجديدة التي تتناسب مع المواطنين داخل مصر بشكل مستمر وبدون انقطاع.

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2023.. وأماكن سحب الكراسات

admin

بالصور.. الآثار تعلن الكشف عن بقايا مبنى لأحد معابد الشمس الأربعة المفقودة بأبو صير

admin

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الإثنين 20-6-2022

admin