الشعلة

أمطار متوسطة تضرب الإسكندرية.. والصرف الصحي يتمركز للتعامل مع الأمطار

شهدت محافظة الإسكندرية مساء اليوم الأحد هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة على عدة مناطق متفرقة على المدينة مع تواجد العاملين بشركة الصرف الصحي للتعامل الفوري مع أي تراكمات للمياه.

وكانت محافظة الإسكندرية حذرت المواطنين من الطقس المتقلب المتوقع، وأصدرت المحافظة مجموعة من التوصيات والتحذيرات للمواطنين لضمان سلامتهم وأمنهم وعلى رأسها ضرورة توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن أي أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالي، ومساعدة سيارات شفط مياه الأمطار في التحرك بسهولة ويسر وتجنب السير بسرعات عالية بالسيارات والحفاظ على مسافة أمان.

وتفقد اللواء محمود نافع تمركزات السيارات بمناطق وسط والعامرية والعجمي والأعمال الجارية بالطريق الصحراوي أمام الجراري والفرقان ومدخل عبد القادر.

وشدد “نافع”، على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى، مؤكدًا على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

حماس: مقتل 50 رهينة بالقصف الإسرائيلي على غزة

admin

بداية من اليوم.. استثناء 4 محافظات من قطع الكهرباء أو تخفيف الأحمال “أعرف التفاصيل”

admin

متحدث الوزراء: لن يضار مواطن واحد من مشروع رأس الحكمة.. و 8 ملايين سائح في طريقها لمصر

admin