الشعلة

أمطار رعدية.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الاثنين

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدًا غير مستقرة، بعدما كشفت آخر صور للأقمار الصناعية، التي تشير إلى أن السحب الرعدية الممطرة تتقدم إلى الدلتا والوجه البحري، ومعها فرص سقوط أمطار متفاوتة الشدة، ومن المتوقع أن تؤثر السحب الممطرة على القاهرة الكبرى.

حالة الطقس غدًا

ويشهد اليوم الأحد، ويمتد إلى الإثنين غدًا استمرار انخفاض درجات الحرارة، ليسود طقس خريفي مائل للبرودة فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشِّمالية وشمال الصعيد، معتدل على جَنُوب سيناء وجنوب الصعيد.

 حالة الطقس في السويس

وأكدت هيئة الأرصاد، أنه متوقع سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على مدن القناة والقاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، بنسبة تزيد عن 40%، مشيرة إلى أن أمطار متوسطة نهارا قد تكون غزيرة مساء على شمال الوجه البحري بنسبة حدوث 70%، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، متوسطة نهارا تكون غزيرة مساء على السواحل الشِّمالية الشرقية.

 الأرصاد الجوية الأيام القادمة

كما توقعت أيضًا هيئة الأرصاد الجوية، أنه محتمل انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القليلة الماضية، وعدم استقرار الطقس في بعض الأوقات على محافظات الإسكندرية والوجه البحري، لا سيما مع قدوم شهر يناير.

درجات الحرارة

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة.

الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 15 درجة.

مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة.

سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

قنا العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة.

 

سقوط الأمطار في الاسكندرية

وأضافت أنه من المتوقع سقوط أمطار غدًا ولكن بكميات أقل من اليوم، ومن المتوقع غدًا سقوط أمطار رعدية وقد تكون متوسطة احيانًا فقط على سواحلنا الشمالية الشرقية وشمال سيناء ورفح والعريش ودمياط، نتيجة الطبيعة الجغرافية في هذه المناطق.

 

مقالات ذات صلة

تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. هالاند أساسيًا ومحرز على دكة البدلاء

admin

كارثة غدا امام نادي الزمالك: مرتضي منصور يكشف مفاجأة المحكمة

admin

بعائد يصل إلى 9%.. تعرف على تفاصيل حساب ثروة الجاري من بنك القاهرة

admin