الشعلة

أمتنا لا تخاف ولا تنكسر.. حملة السيسي تبرز تصريحات الرئيس بمؤتمر حكاية وطن

سلطت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الضوء على تصريحات مرشحها، والتي كان من بينها تأكيد على تماسك الدولة المصرية.

ونشرت الحملة الرسمية لعبد الفتاح السيسي، جزءًا من كلمته بمؤتمر “حكاية وطن”، والذي عقد لعرض تحديات وإنجازات الدولة المصرية خلال 10 سنوات.

لا خوف على الأمة

ونقلت الصفحة كلمة مقتضبة للسيسي، قال فيها: “لا خوف على أمة، يتعانق هلال مسجدها مع صليب كنيستها ولا تنكسر أمة، تجرد شبابها من الهوى، إلا عشق الوطن كشباب مصر ولا تسقط أمة حافظت سيداتها على صوت الضمير الوطني.. فيقيني في أمتنا، أنها لا تخاف ولا تنكسر ولا تسقط بل تعلو فوق تحدياتها، لتصنع للمجد أهرامًا، وللحضارة تاريخًا”.

افتتاح مقر حملة السيسي بالإسكندرية

نشرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، فيديو مصور من افتتاح مقر الحملة الفرعي في محافظة الإسكندرية، والمشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حملة الوطن، في منطقة الشاطبي بالإسكندرية.

وتابعت في توصيف الفيديو: “لقطات من افتتاح الحملة الرسمية المرشح عبد الفتاح السيسي، مقر الحملة الفرعي في محافظة الإسكندرية، والمشاركة في مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن في منطقة الشاطبي بالاسكندرية”.

مؤتمر القبائل العربية

كما عرضت صفحة الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، لقطات من مشاركة الحملة الرسمية في مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية الحاشد، لاستمرار الدعم الدائم لأشقائنا الفلسطينيين في قطاع غزة.

ويأتي ذلك استمراراً للدور الفعّال للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي   عبد الفتاح السيسي، في تقديم الدعم لأشقاءنا في غزة في مشهد تسوده الوطنية والإنسانية لتحقيق السلام العادل في المنطقة.

وكان قد انطلق السبت الماضي، مؤتمر مجلس القبائل والعائلات المصرية والمنعقد تحت عنوان “صوت غزة من القاهرة” وذلك لدعم أشقائنا الفلسطينيين في غزة وذلك بمشاركة أحزاب حماة الوطن ومستقبل الوطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد من الأحزاب والسياسيين والشخصيات العامة والإعلاميين ورؤساء التحرير وغيرهم من رموز المجتمع.

مقالات ذات صلة

إصابة شخص وتحطم سيارة في انهيار أجزاء من عقار بالإسكندرية

admin

استطلاع هلال شهر رمضان بعد صلاة المغرب.. غدا

admin

عبد المجيد عبد الله يكشف لأول مرة عنوان ألبومه الجديد في أضخم حفلات العيد في دبي

admin