الشعلة

أكرم توفيق يدعم حسين الشحات بعد إصابته برسالة مؤثرة

وجه أكرم توفيق، الظهير الأيمن بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى حسين الشحات، لاعب الفريق الأول، بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الجماعية يوم الإثنين الماضي استعدادًا لمواجهة الجونة بالدوري.

وعلمت الشعلة من مصدر مقرب أن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، وأصبح مهددًا بشكل كبير بعدم استكمال الموسم مع الأهلي.

ونشر أكرم توفيق، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور “إنستجرام”، صورة حسين الشحات، وعلق عليها قائلًا: “والله زعلتني بس أنت عارف أن ربنا مبيجبش غير كل خير وهتعدي يا حبيب أخوك”.

وحسم التعادل السلبي، مواجهة الأهلي والجونة، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تعادل الأهلي مع الجونة سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري، بعد أيام من خسارته من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في 6 مباريات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

مقالات ذات صلة

تعرف علي مواعيد مباريات بيراميدز أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في الكونفدرالية

admin

برشلونة يعلن رغبته في عودة ميسي

admin

موعد والقناة الناقلة لحفل جوائز الأفضل في إفريقيا 2023

admin