فن ومنوعات

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

يمكنك الآن تجربة أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المجانية والمدفوعة، لتحسين جودة محتواك الصوتي وزيادة احترافيته بسهولة وسرعة مما يجعل كل تسجيل احترافي.

وتتطور تقنية تحسين الصوت بشكل مستمر مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أدوات فعالة تعزز جودة الصوت بطريقة احترافية، سواء كنت بردكاستر محترفًا أو مجرد هاوٍ، فإن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصوت يُمكن أن يحدث فراقًا كبيرًا في جودة المحتوى الذي تقدمه، ومع توافر خيارات عديدة تشمل الأدوات مجانية ومدفوعة ويستطيع المستخدمون اختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم وميزانيتهم.

وتوفر هذه الأدوات ميزات إزالة الضوضاء، تحسين الوضوح وتحويل النص إلى كلام، مما يجعل عملية الإنتاج الصوتي أكثر سلاسة واحترافية.

وفي هذا السياق سنستعرض بعضًا من أفضل الخيارات المتاحة لتعزيز الصوت سواء كنت تبحث عن حلول بسيطة أو متقدمة.

أفضل برامج تحسين الصوت بالذكاء الاصطناعي المدفوعة

تقدم أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي المدفوعة مجموعة من الميزات المتقدمة التي تعزز جودة الصوت بشكل إحترافي، ووفقًا لموقع “mspoweruser” إليك أفضل برامج تحسين الصوت بالذكاء الاصطناعي المدفوعة 2024:

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة Podcastle Magic Dust

يعتبر Podcastle Magic Dust أفضل معزز صوت AI بشكل عام حيث يقدم حلاً متكاملاً لتحسين الصوت من خلال تحويل الملفات ذات الجودة الرديئة إلى صوت بمستوى الأستوديو بنقرة واحدة.

وتعتمد الأداة على خوارزميات متقدمة للكشف عن العيوب مثل الضوضاء الخلفية والمستويات غير المتساوية، مما يتيح إزالة هذه العيوب بسرعة وإنتاج صوت عالي الجودة.

ويُمكن للمستخدمين تحميل ملفات الصوت أو تسجيلها مباشرة في الاستوديو مع إمكانية استخدام ميزات التحرير الأخرى ويتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام مما يجعله مناسب حتى للمبتدئين.

ويتوفر بعض الميزات الأساسية مجانًا في التطبيق ونحتاج الترقية إلى خطة مميزة لفتح إمكانيات الذكاء الاصطناعي الكاملة، حيث تبدأ الأسعار من 14.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة Podsqueeze

يعتبر تطبيق Podsqueeze أفضل أداة لتعزيز الأداء باستخدام أدوات التسويق، ويتيح للمستخدمين القيام بكل شيء من الاستوديو الخاص به على الويب.

ويقدم أدوات تحسين الصوت والفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال النسخ التلقائي وإنشاء ملاحظات العرض، وأدوات الوسائط الاجتماعية.

ويمكن للمستخدمين تصوير أجزاء من الصوت إلى منصات مثل Instagram Reels وYouTube Shorts باستخدام قوالب جاهزة.

ويمكن للمستخدمين أيضًا تجربة المنصة مجانًا مع الميزات لمدة تصل إلى 30 دقيقة من الصوت، بينما تبدأ خطط Premium من 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 71.88 دولارًا أمريكيًا سنويًا.

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة Adobe Enhance Speech

يعتبر تطبيق Adobe Enhance Speech أحد أفضل برنامج مجاني لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي، ويوفر هذا التطبيق ميزة Enhance Speech المجانية التي تعمل على تصفية الصوت وتحسين جودة الكلام كجزء من أدوات الصوت المتطورة من Adobe يتيح لك تسجيل المحتوى الصوتي ونسخه وتحريره ومشاركته عبر منصة تعتمد على الويب.

بالإضافة إلى تحسينات أخرى، ومع ذلك تفتقر مجموعة Podcast الكاملة لبعض الميزات المتاحة في أدوات أخرى مثل التسوق وتحرير الجدول الزمني، ويمكن للمستخدمين أيضًا الاشتراك في Adobe Podcast مقابل 15 دولارًا أمريكيًا شهريًا، مع توفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا.

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة Auphonic

تعمل أداة Auphonic التي تُعد أحد أفضل برنامج معزز للنصوص المكتوبة بلغات متعددة على تحسين ملفات الصوت من خلال تسوية الأصوات، وإضافة الجهير وتقليل الضوضاء وإزالة الصمت.

وتعتبر هذه الأداة مثالية للبودكاست والموسيقى، حيث تدعم المسارات المتعددة وتتيح تراكب ملفين دون فقدان الجودة.

وتتميز Auphonic أيضًا بميزة النسخ بالذكاء الاصطناعي التي تدعم العديد من اللغات وتوفر دقة عالية للنسخ الكامل للعروض والملاحظات.

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانيةأفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة Murf AI

Murf AI هي منصة قوية لتحويل النص إلى كلام مدعومة بالذكاء الاصطناعي ولا تحتاج إلى الصوت الأصلي بك، حيث يُمكنك تحميل تسجيل صوتي منخفض الجودة وسيقوم البرنامج تلقائيًا بإزالة الضوضاء الخلفية والعيوب الأخرى.

تتيح Murf AI ضبط النتائج من حيث درجة الصوت والسرعة والنغمة، كما يُمكنك اختيار من بين أكثر من 100 صوت طبيعي، وذلك يُعد مثاليًا لاخفاء صوت المتحدث أو الحصول على نتائج أكثر احترافية، مع ذلك يفتقر البرنامج إلى جدول زمني تقليدي كامل للتحرير، لكنه يتيح لك إضافة فترات توقف وتركيز على كلمات معينة.

يمكنك تجربة Murf AI مجانًا لمشروعين ومدة كل منهما 10 دقائق شهريًا ولكن لفتح ميزات تحسين الصوت يجب شراء خطة الأعمال مقابل 99 دولارًا أمريكيًا شهريًا.

أفضل برامج تحسين الصوت بالذكاء الاصطناعي المجانية

تقدم أفضل برامج تحسين الصوت بالذكاء الاصطناعي المجانية مجموعة من الأدوات الفعالة التي تساعد المستخدمين على تحسين جودة الصوت بسهولة واحترافية بفضل تقنيات متقدمة، ومن أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي المجانية وفقًا لموقع”unite.ai” ما يلي:

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة LALAL.AI

يقدم LALAL.AI خدمة فعالة وسهلة الاستخدام تعتمد على الذكاء الاصطناعي، حيث يمكنها إزالة الخلفية والضوضاء والموسيقى غير المرغوب فيها بسهولة.

وتعتمد الخوارزمية الفريدة التي تحتوي عليها الأداة على إلغاء الأصوات غير المرغوب فيها مما ينتج مسارات صوتية واضحة وتشمل حالات الاستخدام الرئيسية البث المباشر، الصحفيون، المُنسّخون، والموسيقيون، وهي أحد أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المجانية.

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة VEED

تعمل أداة VEED على تنظيف الصوت بنقرة واحدة باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يتخلص من التداخل في الخلفية بسهولة، وبعد تحميل الفيديو يُمكن للمستخدمين اختيار خيار “Clean Audio” لإزالة الضوضاء تلقائيًا.

تتميز الأداة بواجهة مستخدم بديهية ومميزات صوتية متقدمة مما يجعل العملية بسيطة وسهلة المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة Audo

Audo هو برنامج تحسين الصوت الأول من نوعه الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لأي شخص يرغب في إنشاء مشروعات صوتية احترافية وعالية الجودة.

تتيح واجهة المستخدم السهلة في هذه الأداة للمستخدمين تحميل ملفات الصوت وتحريرها بسرعة أو حتى تسجيلها باستخدام التطبيق نفسه.

ويعمل فريق التطوير النشط باستمرار على توفير مميزات وتحديثات جديدة حتى تتمكن من الاستمتاع ليس فقط بالأدوات الحالية ولكن أيضًا بجميع التحسينات القادمة.

وتتضمن بعض الميزات الرئيسية لـ Audo تحميل وتحرير ملفات الصوت، واجهة سهلة وبديهية، سجل مباشر في التطبيق، فريق التطوير النشط.

أفضل أدوات لتعزيز الصوت بالذكاء الاصطناعي 2024 المدفوعة والمجانية

أداة AI Mastering

هي أداة لتعزيز الصوت تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتركز على جعل تجربة المستخدم هي الأولوية القصوى حيث أنشأت AI Mastering هدة بدائل سهلة لتسجيل حساب بها، بما في ذلك استخدام حسابات GitHub أو Google أو Twitter الحالية لديك.

ويركز التطبيق أيضًا على توفير ميزة مفيدة بفضل تقنياته القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تسمح بالتحويلات الصوتية التلقائية.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button