فن ومنوعات

أغاني الهضبة.. اختفاء ألبومات عمرو دياب من منصة أنغامي يثير الجدل

آثار  الهضبة  عمرو دياب تساؤلات الجمهور موخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد اختفاء بعض الألبومات التي كانت من إنتاجه الخاص  من  منصة أنغامي، خاصة أن الطرفين تم فسخ التعاقد بينهما في يوليو الماضي.

حذف أغاني عمرو دياب

والغريب في الأمر أن  الجمهور فوجيء بوجود 4 ألبومات فقط لعمرو دياب علي منصة أنغامي وهي: مكانك و الليلة و بناديك تعالي وشوفت الأيام ، وعدد أخر من الاغاني السينجل  ومنها: انت الحظ وغيرهم ، مع اختفاء  عدد من ألبومات كانت من إنتاج الهضبة الخاص ، برغم أن المنصة تعاقدت معه منذ أكثر من عام علي أن يكون لها الحق في طرح اغانيه ولا يسمح لاي موقع أخر طرحها ومنهم يوتيوب.

وتسأل الجمهور بشكل كبير علي مواقع السوشيال ميديا ، عن مصير ألبومات وأغاني عمرو دياب والتي تم اختفائها من أنغامي ، خاصة أن هذه النسخ من الأغاني ليست موجودة علي موقع يوتيوب .

وقال مصدر خاص في تصريح لـ فيتو :” أنغامي في النهاية لا تملك المحتوى هي منصة وفي الأخير شركات الإنتاج و المطربين هما الذين يملكون حقوق المحتوى على المنصة وأي قرار حذف من أنغامي هذا ليس قرار المنصة ولكن قرار الحذف يرجع لصاحب المحتوى.

وتابع المصدر: يعني على سبيل المثال عمرو دياب يملك جزء من أغانيه ويملك شركة نايـ وشركته قررت حذف أغانيها بقرار من الهضبة وليس من المنصة، ولكن باقي الاغاني التي من إنتاج روتانا و مزيكا مازلت موجودة، وهذا  يرجع لعقود مبرمة ومن الممكن تجديد اتفاقات الشركة مع المنصات.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button