الشعلة

أعرف موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار جماهير كرة القدم نحو مباراة ليفربول أمام توتنهام، حيث يستعد رفاق الدولي المصري محمد صلاح من أجل خوض مهمة جديدة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في إطار منافسات الجولة السابعة.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

وتنطلق مباراة ليفربول أمام السبيرز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام الماضية

وكانت مباراة توتنهام الأخيرة أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي، في قمة الإثارة، بعد أن انتهت بنتيجة 4-3 لصالح الريدز، في سيناريو درامي اعتادت الجماهير عليه في واحدة من قمم البريميرليج.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام الماضية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

تذاع المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تطورات إصابات ليفربول

وفي سياق متصل، تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن مواجهة فريق توتنهام هوتسبير، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: أرنولد تدرب بالأمس بشكل طبيعي وسيتدرب اليوم أيضًا، يبدو وأنه سيكون بالقائمة لمباراة توتنهام وسيلعب، وبايتشيتش تعرض لانتكاسة طفيفة جدًا وهذه الأشياء تحدث بعد إصابة طويلة، لن يلعب المواجهة.

مقالات ذات صلة

هالة صدقي: «الفنان في مصر مالوش مستقبل.. وأنصح بعدم دخول الوسط»

admin

وسط ضغط أمريكي.. نتنياهو يرسل رئيس الموساد إلى الدوحة

admin

احتجاجات إيران.. رئيسي يطالب بـ”الحزم” وستارلينك بمرمى الحجب

admin