الشعلة

أعرف موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض أولى مبارياته في دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية الإفريقية» في نسختها الجديدة 2023 – 2024.

ويستهل الزمالك مشواره الإفريقي بمواجهة فريق ابوسليم الليبي ضمن منافسات المجموعة الثانية والتي تضم سوار الغيني، وساجرادا إسبيرانسا الأنجولي، وأبو سليم الليبي.

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك بقيادة مدربه المؤقت معتمد جمال مباراة ودية ضد الهلال الليبي غدًا الأحد، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

يلتقي فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى بمنافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي، قناة beIN SPORTS HD، على أن تحدد القناة فيما بعد.

وتأهل نادي الزمالك إلى دور المجموعات، عقب تغلبه على أرتا سولار الجيبوتي بمحصلة أهداف أربعة أهداف لثلاثة في إطار الدور التمهيدي للبطولة.

فيما تأهل أبو سليم على حساب منافسه فريق كامبالا سيتي الأوغندي بمجموع مباراتين خمسة أهداف مقابل أربعة.

 

أوتوبيسات مجانية لنقل الجماهير

كما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب توفير 50 حافلة مجانية، لنقل الجماهير من القاهرة إلى ستاد برج العرب، وذلك يوم الأحد المقبل، لمؤازرة ودعم فريق الكرة الأول، في المواجهة الهامة أمام أبو سليم الليبي بافتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير في تمام الساعة العاشرة صباحاً يوم الأحد المقبل، أمام بوابة رقم 1، وذلك لنقل المشجعين من أمام مقر النادي إلى ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ثم العودة مرة أخرى لنفس النقطة.

ويشترط تواجد الجماهير أمام مقر النادي بتذكرة المباراة والـ ‘fan id’ من أجل استقلال الحافلات والتوجه إلى الملعب ثم العودة للقاهرة مرة أخرى عقب انتهاء اللقاء.

وتأتي خطوة توفير الحافلات من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، حرصاً على توفير كافة سبل الراحة للجماهير البيضاء، ودعماً لفريق الكرة الأول، في افتتاح مشواره بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

الذهب الأبيض يعود.. إنتاج القطن سيتجاوز 2 مليون قنطار هذا العام

admin

قرار عاجل من وزارة السياحة بشأن عمرة رجب والتأشيرات الشخصية

admin

مصر تحذّر من استمرار العنف الإسرائيلي بالمسجد الأقصى

admin