الشعلة

أعرف القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. تردد قناة مفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2022-2023 والتشكيل، يبحث عنها ملايين المتابعين والمشجعين في الوطن العربي، باعتبارها أحد أقوى مباريات الديربي في الدوريات العربية، كما أن فريقي اتحاد جدة والهلال يستحوذان على شعبية كبيرة، سواء داخل المملكة العربية السعودية، أو داخل البلدان العربية عامة، مما يزيد من أهمية لقاء الاتحاد والهلال اليوم في نصف نهائي كأس الملك سليمان 2022-2023.

وتسهيلا من موقع القاهرة 24، على جميع المحبين لمباريات الكلاسيكو في كرة القدم، سوف نرصد لكم في هذا التقرير، موعد مباراة اتحاد جدة ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2022-2023، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يبدأ به مدربي الفريقين.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2022/2023

يحتضن ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو السعودية، مساء اليوم الأحد الموافق 23 إبريل الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023.

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتعتبر مباراة الاتحاد والهلال اليوم، في نصف نهائي كأس الملك، هي مواجهة من العيار الثقيل، في ظل استعادة الهلال لمستواه المعهود في المباريات السابقة، مما ساعده على تحقيق الفوز على غريمه فريق النصر السعودي.

بينما فريق اتحاد جدة ما زال يتمسك بآماله خلال الموسم الحالي، في تحقيق أكبر قدر ممكن من البطولات المحلية، وذلك بعد إحراز لقب كأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى تصدره ترتيب الدوري السعودي 2022-2023، وفي حالة الفوز في مباراة الليلة، سيكون الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على بعد خطوات من تحقيق ثاني ألقاب الموسم.

الاتحاد ضد الهلال في مواجهة سابقة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في كأس خادم الحرمين 2022/2023

وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال اليوم في نصف نهائي كأس خادم الحرمين 2022/2023، فإن قناة SSC Sport 1، تعتبر هي الناقلة لبث جميع المباريات التابعة، للاتحاد السعودي لكرة القدم، باعتبار أنها الناقل الرسمي والحصري لنقل جميع المسابقات السعودية، كما أنها سوف تتيح مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال اليوم، من خلال هذا التردد.

تردد قناة SSC Sport 1
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12284

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

وبالنسبة للقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال اليوم في كلاسيكو السعودية، فإن قناة ssc sport المفتوحة، سوف تعرض مشاهدة المباراة مجانا وبدون اشتراك، لجميع الجماهير داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك المتابعين من الوطن العربي الذي تدعم أجهزتهم، القمر الصناعي عرب سات.

وإليك تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الهلال اليوم، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/2023.

  تردد قناة SSC Sport المفتوحة
القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 12418

الاستقطاب: افقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

مفتوحة

 

تشكيل الاتحاد أمام الهلال

يتوقع أن يكون تشكيل الاتحاد، أمام الهلال اليوم، كالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.
  • خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مد الله العليان.
  • خط الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، هارون كمارا، إيغور كورونادو، رومارينيو.
  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.
لاعبو الاتحاد السعودي

تشكيل الهلال أمام الاتحاد

يتوقع أن يكون تشكيل الهلال، أمام الاتحاد اليوم، كالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: محمد البريك، محمد جحفلي، جانغ هيون سو، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سلمان الفرج، غوستافو كويار، محمد كنو، ميشيل، أوديون إيغالو.
  • خط الهجوم: موسى ماريغا.
لاعبو الهلال السعودي

 

وتحددت المواجهة الثانية في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022/2023، ليواجه فريق النصر السعودي بقيادة رونالدو، نظيره فريق الوحدة السعودي، مساء غد الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

الاحتلال يواصل فرض اغلاق مشدد على القدس تزامنا مع اقتحام مئات المستوطنين للمسجد الأقصى

admin

مصر تأسف لعجز مجلس الأمن عن منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة

admin

16 محافظا و23 نائبا بينهم 7 سيدات في حركة المحافظين الجدد

admin