الشعلة

كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

يبحث الكثيرون من حملة المؤهلات التربوية عن كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم، وذلك بعد أن استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، التقرير الذي عرضه الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن عقد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد رياض أطفال.

 

 

كشوف أسماء المقبولين فى مسابقة 30 الف معلم

من المقرر عقد الاختبار الإلكتروني لشغل 15 ألف و187 وظيفة معلم رياض أطفال من إجمالي 36 ألف و235 متقدم توافرت فيهم الشروط، وذلك بمركز تقييم القدرات والمسابقات.

 

 

وأكد رئيس الوزراء أن مركز تقييم القدرات والمسابقات بمثابة الآلية الحكومية المنضبطة التي تمكن من اختيار المتقدمين لشغل الوظيفة إلكترونيا دون تدخل بشري، وهو ما يعزز الشفاهية والنزاهة.

مواعيد عقد الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد رياض أطفال

ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات يوم الأحد المقبل طبقًا للجدول الآتي:

– الأحد الموافق 28 أغسطس اختبار المتقدمين من محافظة الجيزة، وتليها محافظة القاهرة في 29 أغسطس، ثم القليوبية في 30 أغسطس، والمنوفية يومي ٣١ أغسطس و1 سبتمبر، ومحافظة البحيرة من 3 إلى 5 سبتمبر، ثم محافظة الإسكندرية 6 سبتمبر المقبل.

– ويعقد الاختبار للمتقدمين من محافظة الغربية يومي 7 و8 سبتمبر، ومحافظتي قنا والأقصر يوم 10 سبتمبر، وتليها محافظة بني سويف يومي 11 و 12 من نفس الشهر، ثم محافظة أسيوط يوم 13 سبتمبر، والشرقية يومي 14 و 15 سبتمبر، وسوهاج 17 سبتمبر، وكفر الشيخ 18 سبتمبر، ومحافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد 19 سبتمبر، ودمياط والفيوم 20 سبتمبر، ثم المنيا يومي 21 و 22 سبتمبر.

 

 

– موعد اختبار المتقدمين من محافظتي أسوان وشمال سيناء يوم 24 سبتمبر، ومحافظات مطروح وجنوب سيناء والبحر الأحمر والوادي الجديد 25 سبتمبر، و محافظة الدقهلية يومي 26 و27 سبتمبر.

رابط الاستعلام عن موعد الاختبار

للاستعلام عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز.

مقالات ذات صلة

الحكومة الروسية تفرض حظرا مؤقتا على تصدير البنزين اعتبارا من 1 مارس حتى 31 أغسطس

admin

تبدأ من 19 ألف جنيه.. شركات السياحة تكشف أسعار عمرة المولد النبوي الشريف للعام 2023

admin

الخارجية تعلن ضبط الجناة في قضية قتل مواطن مصر بإيطاليا

admin