الشعلة

أعرفوا كم باقي على رمضان 1444.. حافظوا علي هذه الأدعية

كم باقي يوم على رمضان 2023 سؤال يطرحه الكثيرين من المسلمين في هذه الأيام بالتزامن مع قدوم موعد شهر رمضان 2023 ، وذلك لكي يستعد جميع المسلمين للإقبال على الله سبحانه وتعالي وأداء الصلاة وقراءة القرءان الكريم ، وكذلك تستعد البيوت المصرية لإستقبال شهر رمضان 2023 بشراء المستلزمات الأساسية وتزيين المنازل .

كم باقي يوم على رمضان 2023

ويعد أول يوم رمضان 2023 هو الخميس الموافق 23 مارس وينتظر الجميع شهر رمضان المبارك 2023 1 رمضان للعام الهجري 1444 ، فهو شهر رمضان المبارك الذي ينتظره المسلمون حول العالم كما أن صيام رمضان هو ركن من أركان الإسلام الخمسة لذلك صوم رمضان هو واجب على كل مسلم بالغ عاقل .

أدعية شهر رمضان مكتوبة

ومن أدعية شهر رمضان المبارك اللهم أهله علينا باليُمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله ، اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني. اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.

ومنها أيضا ” اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين” .

مقالات ذات صلة

أعرف ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق الجولة 22.. الهلال يتربع على الصدارة

admin

تحرك برلماني لإقامة سوق حضارى بدلًا من المراحيض العامة بالمنوفية.. اعرف التفاصيل

admin

اللجنة الوزارية الاقتصادية تستعرض الموقف التنفيذي للخطة الاستراتيجية لتنمية الصادرات

admin