الشعلة

أصيل هميم تكشف فارق السن بينها وبين خطيبها

بعد أن أعلنت أصيل هميم عن خطوبتها في حفل عائلي، ظهرت المغنية العراقية في صور مع والدها وأخوتها، وبارك لها الكثيرون بمناسبة خطوبتها.

ولكن بعض التعليقات ركزت على صورة أصيل هميم مع خطيبها الذي كان يخفي وجهه، وتحدث كثيرون عما اعتبروه فارق السن الكبير بين أصيل وخطيبها، قال البعض إنه يصل إلى 14 سنة.

وقالت المغنية العراقية إنها حزينة من كثرة التعليقات حول فارق السن بينها وبين خطيبها، مشيرة إلى أن البعض تحدث عن 14 عامًا، مؤكدة لـ”ET بالعربي” أن الفارق 5 سنوات لا أكثر.

ووجهت أصيل هميم الشكر إلى كل من باركوا لها، قائلة: “كلهم أهلي وأصدقائي والمحبين، وإن شاء الله كل اللي يتمنى السعادة لغيره ربنا يعطيه سعادة مضاعفة، وربنا يرزق كل بنت وشاب لم يتزوجوا بالسعادة”.

المطربة العراقية أصيل هميم - أرشيفية

وعن عدم ظهور خطيبها، قالت أصيل هميم: “خطيبي لا يحب الأضواء ولا يريد الظهور في الإعلام لأن مجال عمله بعيد تمامًا عن الفن، وأنا أحترم رغبته كما يحترم هو الآخر عملي، وسأطرح 5 كليبات قريبًا جدًا”.

وقبل أيام، أعلنت أصيل هميم خبر خطوبتها، قائلة: “خبر خطوبتي صحيح، والاحتفال جرى في بغداد، واقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء، وإن شاء الله الفرحة الكبيرة ستكون مع جميع المحبين”.

 

مقالات ذات صلة

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.. الشحات وشادي حسين أساسيان

admin

حادث ميكروباص الاسماعيلية.. مصرع وإصابة 10 أشخاص

admin

بصورة البطاقة وإيصال كهرباء..تعرف علي كيفية الحصول على 3 ملايين جنيه «التفاصيل والشروط»

admin